الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سيد عبد الحفيظ: نرغب في العودة للقاهرة بتذكرة التأهل لنصف نهائي دوري الأبطال

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 03/مارس/2020 - 01:29 م

شدد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، على جاهزية الفريق لمواجهة صن داونز يوم السبت المقبل، على استاد لوكاس موريبي بمدينة بريتوريا بجنوب إفريقيا، في إياب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا، والحاسمة لتذكرة الصعود إلى نصف النهائي في المشوار الإفريقي، مشيرا إلى أن نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين خارج حسابات الأهلي.

وأضاف مدير الكرة، أن مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد القاهرة وانتهت بفوز الأهلي بهدفين دون رد، صفحة وانتهت في حسابات الجهاز الفني واللاعبين، ويخوض الفريق مباراة يوم السبت المقبل كما لو كانت مباراة جديدة أمام صن داونز، ويرغب خلالها في حسم الصعود والعودة إلى القاهرة بتذكرة التأهل إلى نصف نهائي البطولة.

وأشار، إلى أن فريق صن داونز من أفضل فرق القارة السمراء بعد المردود الذي قدمه على الصعيد القاري، والذي انعكس على نتائجه مع الفرق الكبرى، وأصبح منافسًا قويًا، وليس فريقًا سهلا على الإطلاق.

وأوضح مدير الكرة بالأهلي، أن مواجهة الأهلي وصن داونز يوم السبت المقبل، ستكون صعبة على الفريقين، ونتيجة مباراة الذهاب خارج حسابات الأهلي الذي سيخوض المباراة المقبلة على أنها الأولى ويسعى من خلالها لتحقيق هدفه وبلوغ نصف نهائي البطولة.

وأكد سيد عبد الحفيظ، على أن الاهلي في حالة من التركيز الشديد، وجميع اللاعبين جاهزون لمواجهة بطل جنوب إفريقيا.

تابع مواقعنا