• بحث عن
  • شاهد مهرجان عود البطل حسن شاكوش وعمر كمال 2020 كامل (فيديو)

    سهر عوض

    طرح كل من مطربي المهرجانات الشعبية حسن شاكوش وعمر كمال، أغنية جديدة بعنوان “عود البطل، صباح اليوم الثلاثاء، وذلك عبر قنواتهما الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، حيث تعد العمل الأول الذي يجمع كلاهما، بعد قرار نقيب المهن الموسيقية بمنعهما من الغناء في الحفلات وغيرها، بسبب الإسفاف والكلمات البذيئة التي يقدمونها للجمهور، على حد قول الفنان هاني شاكر.

    وتقول كلمات الأغنية: “شفتك قمر طالع..وأحمر خدود فاقع، عود البنات عالي..شقلب لي أنا حالي، يرخص ليك الغالي..يالي سحرتني، عود البطل ملفوف..وأنا لسه ياما هشوف، جايلك وأانا مش مكسوف..ما أنتي عجتبني، واخداني على الهادي.. وجمالها مش عادي، لما بتيجي قصادي بموت 200 مرة، محبش غير هيا.. وعايزها تعيش ليا، يا شاغلة أفكارى.. حسي بأجداري، يا أحلى بنات جاري.. يا فراوة الحتة”، وهي من تأليف مصطفى حدوتة، وتوزيع إسلام ساسو.

    عمر كمال يكشف فبركة فيديوهات قناة الشرق ويوجه رسالة لـ”معتز مطر” (فيديو)

    وفي وقت سابق، شن مطرب المهرجانات عمر كمال، هجومًا على الإعلامي الهارب معتز مطر، وذلك لتزييفه بعض الحقائق، حيث نشر الأول فيديو وضح فيه تفاصيل هجومه عليه، وقال:” الفيديو ده بعمله للمدعو معتز مطر، أنت ليك قضية، وبتقول  أنك مظلوم دى قضية أطلع أتكلم فيها براحتك في البرنامج بتاعك، أنا رافض أن أشتمك وأقول أنتا أخواني وأقول أنك كذاب، وبتتمول لكن أن هتكلم في نقطة عاوز أقول كلمتين وخلاص.

    وأشار:” الإعداد بتاعك بيدخل على صفحتي، ويكذب عليك وبياخدوا فيديوهات من صفحتي، ومن ضمنهم فيديو كان في شهر يناير الماضي، وكان في زميل وصديق سعودي أسمه “أبو كنان” كنت بشكره في الفيديو على كرم الضيافة وحسن الاستقبال فى الفرح، وحضرتك أخذت الفيديو وذكرت بأنه فيديو جديد، وعمر كمال تم منعه فى مصر، ويذهب للغناء فى السعودية بلد الحرمين، وفين القيم والأخلاق وبتعمل حوار على غير الحقيقة خاصة أن التاريخ بيقول أن الفيديو قديم ونشرته من زمان ده مش اسمه تدليس وكذب.

    وتابع”هل حضرتك تضمن الفيديو ده يكون سبب في إيذاء الشخص إلي أنت ظهرته في القناة، تعمله مشكله في بلده، أو تتسبب فى إيذائي انا شخصياً خاصة أن مشكلتي مع النقابة لم تنتهي حتى الآن، بعد إذنك يا معتز يا مطر خليك في حالك.

    تزيف معتز مطر للفيديوهات

    وأختتم حديثه:” أنا لاشتمك أحنا معانا قضايا أعرف أدافع عن نفسي، أنت معاك قضية دافع بيها عن نفسك، أحنا شباب في مقتبل العمر، وده ظلم أنا ضد أنك تستخدمني في قضية أنا مش طرف منها، الحق والمنطق لا يعطيك الحق فى سرقة فيديوهات من صفحتي، وتكسب بنط عليا، رجاء دى خصوصية، أنت بتأذي ناس وربنا مش بيرضى بالظلم، وأنتا دايماً بتدعي أنك مظلوم لوسمحت إبعد عن صفحتي لو فى مشكله مع مصر أنا بلدي/ وأعرف تتحل إزاى.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق