• بحث عن
  • عاجل.. الحكومة تُعلن نتيجة فحص 5 مصريين قادمين من الخارج للاشتباه بإصابتهم بـ”كورونا”

    تلقي الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، تقريراً من الدكتور علاء عيد، رئيس قطاع الطب الوقائي بوزارة الصحة والسكان، يفيد بدخول 5 حالات لمصريين، قادمين من الخارج، إلى مستشفيات حميات العباسية، وحميات شبين الكوم، وحميات كفر الشيخ، ببعض الأعراض، والاشتباه فى الإصابة بفيروس كورونا، وعقب إجراء التحاليل المعملية لهم جاءت جميع النتائج سلبية.

    وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، تلقى تقريرًا من وزارة الصحة والسكان، يُفيد بدخول 5 حالات لأجانب مشتبه في اصابتهم بالفيروس، مستشفى حميات امبابة، وعقب إجراء التحاليل المعملية لهم جاءت جميع النتائج سلبية.

    عاجل.. وضع 1500 عامل في الحجر الطبي لمدة 14 يومًا لمخالطتهم حامل فيروس كورونا

    وبالأمس، تلقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، تقريرًا من قطاع الطب الوقائي بوزارة الصحة والسكان، في إطار متابعة المُستجدات التي تتعلق بالإجراءات الاحترازية والوقائية، التي تتخذها كافة الأجهزة المعنية للتعامل الفوري مع أي حالات يُشتبه في إصابتها بفيروس”كورونا”(COVID-19) .

    وخلال التقرير، أشار الدكتور علاء عيد، رئيس قطاع الطب الوقائي بوزارة الصحة والسكان، إلى أنه تم الاشتباه في حالتين، الأولى لأجنبى بمستشفى حميات العباسية، والثانية لسيدة أجنبية بمستشفى حميات الأقصر، وتم عمل فحص معملي لهما وكانت النتيجة سلبية.

    عاجل.. وضع 1500 عامل في الحجر الطبي لمدة 14 يومًا لمخالطتهم حامل فيروس كورونا

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق