• بحث عن
  • فايلر يجتمع مع الجهاز المعاون في فندق الإقامة.. وتجهيز حراس الأهلي لمواجهة صن داونز

    محمود أحمد

    عقد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وباقي أفراد الجهاز المعاون مساء أمس الإثنين، داخل فندق الإقامة، تم خلالها الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالفترة التي تسبق مواجهة بطل جنوب إفريقيا؛ ومناقشة كل ما يتعلق بمواعيد التدريبات والمحاضرات وتوقيت تناول الوجبات.

    ووضع فايلر، برنامجًا خاصًا لتنفيذه قبل مواجهة صن داونز المقرر لها السبت المقبل، على استاد لوكاس موريبي في إياب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا، على أن يبدأ الفريق في تنفيذه ابتداء من اليوم بعد الاكتفاء بمران خفيف أمس لفك العضلات والتخلص من حالة الإجهاد.

    وحرص فايلر على وضع برنامج يتماشى مع توقيت مواجهة صن داونز؛ حتى يعتاد عليه اللاعبون، قبل المواجهة المرتقبة أمام صن داونز المقرر لها الساعة الثالثة عصر السبت .

    ومن جهة أخرى يقود يانكون ميشيل، مدرب حراس فريق الأهلي، اليوم الثلاثاء تدريبات ثلاثي حراس المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير؛ لتجهيزهم لمباراة صن داونز المقرر لها عصر السبت المقبل، وذلك بعد اكتفاء الثلاثي بالمشاركة في المران الاستشفائي أمس مع جميع اللاعبين؛ للتخلص من حالة الإجهاد العضلي.

    وحرص يانكون على عقد جلسة منفردة مع علي لطفي، حارس الفريق، بعد وصول البعثة إلى مدينة بريتوريا في جنوب إفريقيا.

    وتحدث يانكون مع علي لطفي في حضور المترجم الدكتور عمرو محب، لنقل بعض التعليمات وتحفيز الحارس، وذلك في إطار سياسته لتجهيز جميع الحراس لمواجهة بطل جنوب إفريقيا.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق