• بحث عن
  • للمرة الثانية.. محمد شاهين مع غادة عبد الرازق في “سلطانة المعز” رمضان 2020

    يمنى شريف

    بدأ الفنان محمد شاهين تصوير مسلسل “سلطانة المعز”، تشاركه النجمة غادة عبد الرازق البطولة، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل لعام 2020.

    وكشف شاهين، تفاصيل دوره بالمسلسل، فقال في تصريح خاص لـ”القاهرة 24“، إنه يجسد شخصية تدعى “شمس” تجمع بين الخير والشر في إطار اجتماعي، مشيراً إلى أنه دور محوري بالأحداث، مؤكدًا على أنه بدأ تصوير مشاهده منذ أسبوع.

    وتابع الفنان محمد شاهين، أنه تحمس للمشاركة في العمل لأنه مختلف تمامًا عما قدمه من قبل، ووجوده بجانب الفنانة غادة عبد الرازق يضيف له كثير، موضحاً أنه ليس العمل الأول الذي يجمع بينهما، متمنيا أن ينال المسلسل إعجاب المشاهدين وقت عرضه.

    رمضان 2020.. محمد شاهين أحدث المنضمين لمسلسل “جمع سالم” مع زينة

    مسلسل “سلطانة المعز”، من إخراج محمد بكير، ومن تأليف إياد إبراهيم، ويضم كوكبة من النجوم منهم شريف منير، عمرو عبد الجليل، محمود البزاوي، دينا، ومحمد حاتم.

    وكان قد تشارك كل من محمد شاهين وغادة عبد الرازق العام الماضي، في دراما رمضان بمسلسل”حدوتة مرة”، وشاركهم البطولة الفنانة أحمد صفوت، وعايدة رياض، وولاء الشريف، وسلمى أبو ضيف، ومايان السيد، والفنان عبدالرحمن أبو زهرة، و من إخراج ياسمين أحمد.

    وفي سياق مختلف، يشارك الفنان محمد شاهين في السباق الرمضانى المقبل بمسلسل “جمع سالم” من بطولة الفنانة زينة، دلال عبد العزيز ،  محمد عادل وجاري التعاقد مع باقي النجوم، وهو من تأليف محمد ناير وإخراج إيمان حداد، وهو من إنتاج شركة Schermo Media” لصاحبها إسلام المرسي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق