• بحث عن
  • محمد رمضان أمام المحكمة للمرة الثانية بسبب الطيار أشرف أبو اليسر

    حسناء شيحة

    أعلن مجدي حلمي المحامي، وكيل الطيار الكابتن أشرف أبو اليسر، رفع دعوى قضائية جديدة ضد الفنان محمد رمضان بسبب تصريحاته التي أدلى بها خلال استضافته ببرنامج “التاسعة” المذاع على القناة الأولى المصرية مع الإعلامي وائل الإبراشي.

    وأوضح المحامي في تصريحات صحفية، أن ما ذكره محمد رمضان في حق موكله، بقوله:” الطيار شكله فرحان أنه اتفصل”، والأخري:” أنا عندي فيديو لو طلعته.. الطيار هيتحبس”، مشيراًُ إلى أن ذلك جريمة يعاقب عليها وفقا لقانون العقوبات، وتحددت جلسة لنظر تلك القضية الجديدة في 30 مارس الجاري.

    الطيار أبو اليسر يرد على محمد رمضان عقب حلقة أمس: “مش هاخد مرتب منه.. كرامتي ماتسمحش”

    وعلى صعيد القضية المرفوعة ضده أمام المحكمة الإقتصادية، أفاد مجدي حلمي أن محمد رمضان أو محاميه لم يحضرا الجلسة الثانية على التوالي، مشيرًا إلى أنه ليس لديه تفسير فيما يفعله محمد رمضان، إلا أنه ليس مقدراً لحجم المشاكل التي تواجهه، مؤكداً على انه تم تأجيل قضية المحكمة الاقتصادية لجلسة غدا الاربعاء الموافق 4 مارس.

    وفي وقت سابق، قضت محكمة جنح الدقي، بحبس الفنان محمد رمضان ستة أشهر مع الشغل، وكفالة ألف جنيه، وغرامة عشرة آلاف جنيه كتعويض مدني مؤقت.

    وقال أشرف عبدالعزيز المحامي عن محمد عبدالمتعال، فى تصريحات صحفية وقتها، إن الحكم صدر بسبب قيام الفنان محمد رمضان ببث فيديو على صفحته الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” يسب فيه “عبد المتعال”، ونقلته المواقع الإخبارية المُختلفة والوسائط الإعلامية.

    وأضاف عبد العزيز أنه طالب بُمعاقبة الفنان محمد رمضان بتهمة السب والقذف وفقًا لمواد قانون العقوبات 171، و188، و306، و307، و308.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق