الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محامي قاتل زوجتة ليلة الدخلة في المنوفية يطلب مناقشة لجنة الطب النفسي

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 03/مارس/2020 - 12:37 م

طالب السيد الدجوي محامي المتهم بقاتل زوجتة ليلة الدخلة في مركز الباجور، بمحافظة المنوفية، مناقشة الدكتور محمد هاشم بحيري رئيس اللجنة التي أعدت تقريرها بشأن الحالة النفسية للمتهم.

وطلب الدجوي من هيئة المحكمة مناقشة الطبيب الشرعي لمناقشتة في التقرير الذي أعده عن حالة المتهم، كما طالب استدعاء طبيباً نفسياً، كان يتابع حالة المتهم منذ فترة لطلب شهادتة ولكن هيئة المحكمة رفضت طلب الدفاع.

ومن جانبه، قام محامي أسرة العروس المقتولة من هيئة المحكمة سماع ومناقشة عضو آخر من اللجنة التي أعدت تقرير الحالة النفسية للمتهم، وأجلت المحكمة الجلسة لتلبية طلبات هيئة الدفاع.

تعود أحداث القضية إلى يوليو الماضي، عندما تلقى مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مستشفى الباجور العام يفيد استقبال منار عادل الأقرع 19 عامًا، جثة هامدة في يوم صباحيتها.

وبالانتقال والفحص وسؤال شقيقها، أكد أنه حال ذهابه إلى شقيقته يوم الصبحية للاطمئنان عليها وجدها غارقة في دمائها، وزوجها بيده سكين وتم نقل الجثة لمستشفى الباجور العام، وتحرير المحضر رقم 13633 جنح الباجور، وتم إخطار النيابة العامة.

وكانت محكمة الجنايات بمحافظة المنوفية، بإيداع محمد عثمان، المتهم بقتل زوجتة منار عادل الأقرع عروس الباجور “عروس الباجور” التي ذبحت يوم الصبحية، لمدة شهرين بمستشفى الأمراض العقلية تحت الملاحظة.

تابع مواقعنا