• بحث عن
  • مسلسل الأخ الكبير.. شريف يكتشف قاتل صفية.. وحربي يمنع نور من الزواج (صور)

    شهدت أحداث الحلقة 43 من مسلسل “الأخ الكبير”، تطورًا حيث انكشفت الأوراق وأصبح قاتل صفية -هبة مجدي- معلومًا، وعرفه شريف -إيهاب فهمي- وقرر إخبار رفعت -أشرف زكي- بهوية قاتل ابنته فريدة -هاجر أحمد-، وتتوالى الأحداث في المسلسل، ومازال حربي -محمد رجب- يسعى لمعرفة الحقيقة.

    يعرض لكم “القاهرة 24” أبرز أحداث الحلقة 43 من مسلسل “الأخ الكبير”

    1- منع حربي زواج نور -آيتن عامر-، من الرجل الي كانت تعمل في محله مسبقًا، وقطع مُلقاط -أحمد إمام- التيار الكهربي عم المكان الذي يقفوا فيه، واستطاعوا أن يهربوا.

    مشهد منع حربي لنور من الزواج الحلقة 43 مسلسل الأخ الكبير
    مشهد منع حربي لنور من الزواج الحلقة 43 مسلسل الأخ الكبير

    2- قرر كريم مغادرة منزل شريف خاله، وأخبر زوجة خاله إن شريف هو السبب وراء قتل فريدة التي مازال قاتلها مفقود حتى الآن.

    3- اجتمع رفعت بزوجته، والمحامي عزيز -أحمد كامل-، وناقش معهم قرار العمل مع كريم، ونصحه المحامي بإعطاء خبر للضابط سمير ليعرف كل شئ عن العمل.

    مشهد رفعت وزوجته والمحامي الحلقة 43 من مسلسل الأخ الكبير
    مشهد رفعت وزوجته والمحامي الحلقة 43 من مسلسل الأخ الكبير

    4- الرجل الذي كانت نور ستتزوجه أبلغ الشرطة أن حربي كان في منزله ليأخذ نور، وسأله الضابط خالد -عمرو رجب- عن سبب إخفاء الأمر عن الشرطة ولكنه ماطل الضابط، وأمر الأخر بأخذ الجميع للقسم.

    5- خطف شريف الحارس الذي كان يقف على باب بيت سوزي -عبير صبري-، وجعله يرى صورة شخص في الهاتف، واعترف البواب أن هذا الشخص كان هو الذي دخل فيلا سوزي يوم حادث فريدة، وبهذا عرف شريف قاتل فريدة الحقيقي.

    شريف يختطف غفير سوزي الحلقة 43 مسلسل الأخ الكبير
    شريف يختطف غفير سوزي الحلقة 43 مسلسل الأخ الكبير

    6- كان الغير متوقع هو صابر -محمد عز- الي إلتقط صورًا لشريف والحارس الي خطفه، وكان بصحبته جمال -محسن منصور- الذي يساعده من أجل إثبات برائة حربي.

    7- أما زينة -راندا البحيري- فأصبحت في كارثة جديدة، حيث أصبحت حاملًا من كريم، وذهبت لزياد -أحمد عبد الله- الذي صدمه هذا الخبر.

    8- تحدث حربي مع نور، وطلب منها محاولة إلقاء الماضي خلفها، ووعدها أن يحاول معها أن يبدأ من جديد، وينسى أمر تلك المشكلات التي لاحقته بعد قتل شقيقته صفية -هبة مجدي- واتهامه في الجريمة.

    حربي يتحدث مع نور في الحلقة 43 من مسلسل الأخ الكبير
    حربي يتحدث مع نور في الحلقة 43 من مسلسل الأخ الكبير

    9- أرادت سعاد الرحيل من منزل علا -رانيا الملاح- ولكن كريم طلب منها عدم المغادرة، وأعطاها المال ووعدها بعدم إلحاق الأذى بها، كما أعطاها “شيك” به مبلغ كبير من المال لتطمع أكثر.

    10- اتصل أحد الأشخاص برفعت، واتفق معه على المقابلة في مكان ما، وكان هذا الرجل هو شريف، وقال له إن قاتل ابنته فريدة من كان مع سوزي يوم الحادثة.

    وتجري أحداث مسلسل “الأخ الكبير” في إطار اجتماعي أسري، في بيت رجل كان يعيش في حي بولاق الدكرور، وتبدأ أحداث المسلسل في الاشتعال عندما قُتلت صفية -هبة مجدي- شقيقة حربي، ووجد حربي متورطًا في قضية قتلها.

    ويشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم وأبرزهم محمد رجب، آيتن عامر، دينا فؤاد، أحمد حلاوة، محمد عز، محسن منصور، زينة منصور، الطفلة جنى، محمود حجازي، إيهاب فهمي، أشرف زكي وغيرهم، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، ومن إخراج إسماعيل فاروق.

    تعرف على مواعيد عرض مسلسل “الأخ الكبير” لمحمد رجب على “cbc”

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق