• بحث عن
  • مسلسل بخط الإيد.. يوسف يدخل السجن بسبب سمير (صور)

    منى محمد

    تتوالى الأحداث في مسلسل “بخط الإيد”، ويوسف -أحمد رزق- مازال يواجه المشكلات وحده بعد رحيل زوجته نوارة -يسرا اللوزي-، التي انتحرت بعد أن اعتمد عليها في كل شئ في حياته، ليتفاجئ بنفسه أمام أولاده ولا يعرف عنهم سوى اسمائهم، ويواجه يوسف في تلك الأثناء كارثة جديدة وهي دخوله السجن، بسبب وجود دواء مخدر في سيارته، ويحاول الجميع إثبات أن من وضع الدواء هو الطبيب سمير -مصطفى يوسف- ولكن لا يعرفوا كيف يفعلوها؟.

    يعرض لكم “القاهرة 24” أبرز أحداث الحلقة 40 من مسلسل “بخط الإيد”

    1- بلغ مدير المستشفى الشرطة عن يوسف، بعد أن وجدوا الدواء المخدر في سيارته، وبالفعل دخل السجن.

    2- طلبت نيفين -رشا بن معاوية- الزواج من عماد -خالد كمال-، حيث صدم من هذا الطلب، وأراد الرفض بحجة ما قد يقوله الناس، ولكنها اتفقت معه أن يفكر في الأمر.

    نيفين تطلب الزواج من عماد مسلسل بخط الإيد الحلقة 40
    نيفين تطلب الزواج من عماد مسلسل بخط الإيد الحلقة 40

    3- ذهب وسام إلى بيت صديقة رانيا، وسألها عنها، ولكنها قالت إنها لم ترى رانيا منذ فترة وأنها لا تعرف شيئًا عنها، والحقيقة أن رانيا تقيم معها.

    4- بعد مغادرة وسام بيت صديقة رانيا، عرف خبر دخول يوسف السجن، وصدمه هذا الخبر، وأسرع الاتصال بدليلة -ميرنا نور الدين-، كي تحضر أولاد يوسف من مدرستهم.

    5- ذهب أصدقاء لمياء -صفاء جلال- لزيارتها في البيت، وأعطوها مالًا لتعود به للعمل من جديد، ولكن حكى أحد أصدقائها موقفًا استوقفها وجعلها تشك أنه الذي سرقها.

    6- قررت إيناس -رضوى جودة- ترك عملها، بعد طلب صفاء -سوسن بدر- منها دخول غرفة يوسف وإحضار هاتف نوارة القديم، حيث شعرت إيناس أن طلبها به نوعًا من الاهانة الموجهه لها.

    7- ذهبت لمياء إلى صفاء -سوسن بدر- في مكتبها، وقالت لها عن الخيط الجديد الذي عرفته في القضية، وأخبرت صفاء بخبر عزم إيناس لترك العمل.

    مشهد لمياء من الحلقة 40 مسلسل بخط الإيد
    مشهد لمياء من الحلقة 40 مسلسل بخط الإيد

    8- عندما عرفت دليلة خبر حبس يوسف اتصلت بوالدتها صفاء، وصدم الخبر صفاء وقررت الذهاب ليوسف لتساعده في هذه المشكلة.

    9- قابل يوسف وهو في السجن، شخصًا ما وجد مشكلته قريبة من مشكلة يوسف بطريقٍة ما، حيث دخل هذا الرجل السجن لقتله زوجته الخائنة، ما أيقظ شعور الشك من جديد في قلب يوسف.

    يوسف يقابل شخصًا لديه نفس مشكلته بالسجن
    يوسف يقابل شخصًا لديه نفس مشكلته بالسجن

    10- ذهب وسام ودليلة وصفاء ليوسف، وطلبوا من الضابط مقابلته وتحدثوا معه، كي يجدوا طريقة ما يثبتوا بها أن سمير هو من وضع الدواء المخدر في سيارته.

    وسام ودليلة مع يوسف
    وسام ودليلة مع يوسف

    ويدور أحداث مسلسل “بخط اليد” في إطار اجتماعي وأسري، ويناقش عدد من القضايا، مثل قضية الطلاق وفراق الأزواج وما ينتج عنه من تشتت أسري، وغيرها من القضايا المتشابكة، والتي تعبر عن نماذج من حياة المجتمع المصري.

    ويشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم وأبزرزهم أحمد رزق، يسرا اللوزي، سوسن بدر، ميرنا نور الدين، محمد حاتم، أسماء جلال، صفاء جلال، لبنى ونس، محمد محمود وغيرهم، وهو من تأليف هالة الزغندي، ومن إخراج شيرين عادل.

    مواعيد عرض مسلسل “بخط الإيد” لأحمد رزق ويسرا اللوزي عبر قناة dmc

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق