• بحث عن
  • هيرمان ماير يزف خبرًا سارًا لـ”حمدي فتحي” وجماهير الأهلي

    ياسمين حمدي

    زف هيرمان ماير الخبير الألماني المعالج للاعب الأهلي حمدي فتحي، وسبق أجرى له حراجة غضروف الركبة الذي عانى منه في نوفمبر الماضي، نبأ سارا لجماهير القلعة الحمراء.

    وتعرض حمدي فتحي لقطع في غضروف الركبة، أثناء مشاركته في معسكر منتخب مصر، خلال خوضه التدريبات الجماعية.

    وقد سلم ماير تقريرا طبيا بشأن حالة اللاعب للجهاز الفني للأهلي أشار خلاله إن حالة حمدي فتحي مطمئنة بشكل كبير، إلى جانب أن البرنامج العلاجي والتأهيلي الذي ينفذه فتحي داخل مقر القلعة الحمراء بالجزيرة يسير بشكل نموذجي حسب ما سبق الاتفاق عليه مسبقا.

    وأبدى الخبير الألماني تفاؤله بتحسن حالة فتحي خلال تقريره كما طالبه بمواصلة استكمال المراحل المتبقية من برنامجه التأهيلي والعلاجي حتي تماثله الشفاء.

    وسبق وسافر اللاعب إلى ألمانيا، خلال الفترة الماضية عقب انتهاء المرحلة الأول من برنامجه العلاجي والتي شهدت منحه راحة تامة بعد الجراخة وبعدها دخل اللاعب في المرحلة الثانية التي اشتملت  على خضوعه لفقرات علاج طبيعي بعدها خضع إلى فحص طبي في ألمانيا الذي أكد تحسن حالته.

    ويعاني الأهلي من العديد من الإصابات خلال الفترة الماضية بعدما فقد خدمات رمضان صبحي بسبب الإصابة على مستوي العضلة الأمامية إلى جانب إصابة محمد محمود بقطع في الرباط الصليبي بالإضافة إلى غياب كريم نيدفيد الطويل بسبب غصلبة في الركبة

    ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مواجهته الحاسمة والمرتقبة أمام صن داونز الجنوب إفريقي ضمن منافسات إياب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا في السبت المقبل الموافق السابع من مارس الجاري في تمام الساعة الثالثة عصرا.

    الخبير الألماني يكشف تطورات إصابة حمدي فتحي

    وقد تخطي المارد الأحمر عقبة الفريق الجنوب إفريقي في لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب ستاد القاهرة السبت الماضي الموافق التاسع والعشرين من فبراير بفوزه بنتيجة هدفين دون رد أحرزهما التونسي علي معلول.

    طبيب حمدي فتحي يوجه رسالة إلى النادي الأهلي

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق