• بحث عن
  • والدة عروس المنوفية المقتولة ليلة زفافها: عايزة حق بنتي والدنيا كلها تقف جنبي (فيديو)

    المنوفية _ رامي خلاف

    انهارت والدة عروس الباجور المقتولة يوم زفافها، أثناء نظر جلسة محاكمة قاتل نجلتها في ليلة زفافها، وطالبت والدة المجني عليها القصاص العادل من قاتل ابنتها، مؤكدة على أنها لا تريد سوى القصاص.

    وقالت والدة المجني عليها في فيديو خاص بموقع القاهرة 24 ، أنها تطلب حق إبنتها بحق الله ، مطالبة بسرعة إنفاذ العدالة ورجوع حق ابنتها، وعلقت والدة المجني عليها على قرار التأجيل، بأن محامي القتيل طلب مرة شهادة ظابط المباحث ومره أخرى سماع شهادة اللجنة التي قامت بكتاب تقرير الصحة النفسية للقاتل.

    وطالب السيد الدجوي محامي المتهم بقاتل زوجتة ليلة الدخلة في مركز الباجور، بمحافظة المنوفية، مناقشة الدكتور محمد هاشم بحيري رئيس اللجنة التي أعدت تقريرها بشأن الحالة النفسية للمتهم.

    وطلب الدجوي من هيئة المحكمة مناقشة الطبيب الشرعي لمناقشتة في التقرير الذي أعده عن حالة المتهم، كما طالب استدعاء طبيباً نفسياً، كان يتابع حالة المتهم منذ فترة لطلب شهادتة ولكن هيئة المحكمة رفضت طلب الدفاع.

    ومن جانبه، قام محامي أسرة العروس المقتولة من هيئة المحكمة سماع ومناقشة عضو آخر من اللجنة التي أعدت تقرير الحالة النفسية للمتهم، وأجلت المحكمة الجلسة لتلبية طلبات هيئة الدفاع.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق