الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد حجازي خارج معسكر منتخب مصر لمواجهتي توجو

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 03/مارس/2020 - 07:15 م

يستعد منتخب مصر الأول لخوض معسكره المغلق استعدادا لخوض مواجهتي توجو ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 في الكاميرون.

وقد سبق وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم موعد إقامة مواجهتي توجو في الجولتين الثالثة والرابعة من دور المجموعات في 26 و29 مارس الجاري.

وخرج أحمد حجازي مدافع وست بروميتش الإنجليزي من حسابات الانضمام إلى معسكر المنتخب المصري بعد الإصابة التي تعرض إليها مؤخرا.

وتعرض المدافع الدولي للإصابة على مستوي العضلة الخلفية أثناء مشاركته في مواجهة ويجان ضمن منافسات الدوري الإنجليزي للدرجة الأولي.

وحسب ما أشار إليه سلافين بيليتش المدير الفني لفريق وست بروميتش إن إصابة أحمد حجازي ليست قوية بعدما تحدث مع الجهاز الطبي للفريق الذي استبعد خطورة الإصابة.

وتابع المدير الفتي في تصريحاته المدافع الدولي  ربما يعود للمشاركة من جديد مع الفريق بعد 14 يوما وأبدي حزنه بذلك قائلا ” لعب معنا بشكل جيد منذ عودته من إصابته الماضية، وغيابه ضربة قوية لنا”.

ويحتل المنتخب المصري المركز الثالث في ترتيب مجموعته برصيد نقطتين بعد التعادل السلبي أمام جرز القمر.

محمد النني يثير أزمة قبل معسكر منتخب مصر (تفاصيل)

أشعل محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي المعار إلى صفوف بشكتاش التركي أزمة جديدة قبل انطلاق معسكر منتخب مصر. حيث استقر حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر على ضم محمد النني لمعسكر الفراعنة المقام في مارس المقبل.

وعلم “القاهرة 24” من مصدر خاص أن محمد النني قد أبدي رغبته في المشاركة الأساسية مع منتخب مصر.

وتابع المصدر في تصريحاته إن مطالبة النني بالمشاركة بشكل أساسي مع المنتخب قد سببت غضبا كبيرا من جانب حسام البدري، الذي وجه تحذيرا للاعب أن أمر مشاركته كأساسي من عدمه قرار فني بحت غير مسموح بالنقاش فيه.

ويستعد منتخب مصر لاستكمال مشواره في منافسات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2021 بمواجهتي توجو ذهابا وإيابا في 23 و31 مارس المقبل.

ويحتل المنتخب المصري المركز الثالث في ترتيب المجموعة السابعة برصيد نقطتين بعد تعادله الأخير سلبيا أمام جزر القمر.

تابع مواقعنا