السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 3-3-2020.. استقالة تركي آل الشيخ

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 03/مارس/2020 - 03:00 ص

يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 3-3-2020، داخل الصحف والمواقع الإخبارية، حيث أعلن تركي آل الشيخ من الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي.

استقالة تركي آل الشيخ من الرئاسة الشرفية للأهلي (تدوينة)

تقدم المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية مالك نادي ألميريا الإسباني،باستقالته من الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي وذلك عبر حسابه الرسمي فيسبوك.

وكتب آل الشيخ عبر حسابه الرسمي فيسبوك منذ قليل:”قررت بعد التفكير كثيرا تقديم استقالتي من الرئاسة الشرفية للنادي الاهلي الكبير وأن أعود لصفوف الجماهير.. مشجعاً ومحباً.. حفظ الله مصر وشعبها الطيب.. ووفق الله الاهلي وكل انديتنا العربية.. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته”.

مران الأهلي في جنوب إفريقيا.. تأهيل معلول وفتحي وأجايي لمواجهة صن داونز

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الذي أقيم منذ قليل بجنوب إفريقيا، تواجد أحمد فتحي وجونيور أجاي لاعبي الفريق الأحمر، بعد تعافيهما من الإصابة، استعدادًا لمواجهة صن داونز.

وشارك فتحي وأجايي في مران الفريق، بعد خضوعهما لفحص طبي، بسبب شكوى الثنائي من وجود آلام عضلية، عقب نهاية مباراة الذهاب أمام صن داونز، التي أقيمت على استاد القاهرة وانتهت بفوز الأهلي بهدفين نظيفين.

معلول يؤدي تدريبات تأهيل منفردًا على هامش مران الأهلي

وخاض علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات منفردة اليوم داخل فندق الإقامة في مدينة بريتوريا، وفقًا للبرنامج الذي حدده الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق.

واشتكى معلول من إجهاد في العضلة الأمامية، عقب انتهاء مباراة صن داونز، التي أقيمت على استاد القاهرة في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا.

هل وقع صالح جمعة للزمالك لمدة 5 مواسم؟.. وكيله يُجيب

علق عبد الرحمن مجدي، وكيل صالح جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أخبار انتقال موكله إلى الزمالك وحقيقة توقيعه للفريق الأبيض خلال هذه الفترة الحالية.

وانتشرت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية تُفيد بتوقيع صالح جمعة لزمالك، من أجل الانتقال للقلعة البيضاء خلال فترة الانقالات الصيفية المقبلة.

صالح جمعة خلال مران الأهلي
صالح جمعة خلال مران الأهلي

الأهلي يشيد بجماهيره بعد مباراة صن داونز ويشكر وزيري الداخلية والرياضة

أشاد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، بالدور الرائع والداعم من جانب جماهير القلعة الحمراء الوفية لفريقها، في لقاء صن داونز بطل جنوب إفريقيا أول من أمس، والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين دون رد.

وأكد أن الالتزام والتعاون من جانب الجماهير مع كل الجهات القائمة على تنظيم المباراة، وفي مقدمتها رجال الشرطة، له الدور الأكبر في الصورة الرائعة التي شهدها استاد القاهرة. وكان هناك تناغم وتفاعل من الجانبين، وحرص كامل على المصلحة العامة، وتوفير كل الدعم لفريق الأهلي في مباراة مهمة.

أحمد شوبير يؤكد انفراد “القاهرة 24” بشأن تجميد كهربا في الأهلي لنهاية الموسم

كشف أحمد شوبير، الاعلامي بقناة أون سبورت، موقف محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من تجميده داخل القلعة الحمراء، بعد أحداث السوبر المصري.

وقال أحمد شوبير خلال برنامجه الإذاعي على الراديو، إن تجميد كهربا في الأهلي ليس صحيحًا كما زعم البعض، ولكن هو عقاب فني من قبل الجهاز الفني للاعب، ليتعود اللاعب على قيم ومبادئ القلعة الحمراء.

مران الاهلي في جنوب افريقيا

الأمطار تستقبل بعثة الأهلي بجنوب إفريقيا استعدادًا لمواجهة صن داونز

هطلت أمطار غزيرة اليوم في جنوب إفريقيا، تزامنًا مع وصول بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، استعدادا لمواجهة صن داونز يوم السبت المقبل في بريتوريا.

واستغرقت رحلة وصول البعثة إلى بريتوريا ما يقرب من 10 ساعات منذ التحرك من مطار القاهرة أمس.

تابع مواقعنا