الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الدراما اليوم.. أحمد عز في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب هجمة مرتدة وحلقة جديدة من ابنة السفير (صور)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 03/مارس/2020 - 01:40 م

تتصاعد أحداث الدراما كل يوم عن الماضي، كما تشهد تطور بعض الفنانين وتربعهم على عرش البطولات، ويظهر في بعض الأحداث اكتشاف الوجوه الشابه، واختفاء البعض الأخر، ويهتم الجمهور لمتابعة أخبار محبينهم من الفنانين ومعرفة تفاصيل أعمالهم الجديدة القادمة.

ويقدم موقع “القاهرة 24” أبرز أخبار الدراما اليوم الثلاثاء الموافق الثالث من شهر مارس.

وإليكم أبرز الأخبار:

  للمرة الثانية.. نسرين طافش مع ماجد المصري في “الوجه الأخر”

تعاقدت الفنانة السورية نسرين طافش مع شركة الإنتاج “سينرچي”، وانضمت لأسرة مسلسل “الوجه الأخىر” مع الفنان ماجد المصري، والذي من المقرر عرضه في شهر أغسطس القادم.

وينتمي المسلسل لنوعية الأعمال الـ 45 حلقة، وتدور أحداثه حول الصراع على المال، ويشارك في تمثيله بجانب ماجدة المصري كل من ندى موسى، أحمد سعيد عبد الغني، وتأليف ماجد المصري، وسيناريو وحوار فداء الشنداويلي، وإخراج سميح النقاش.

ماجد المصري ونسرين طافش
ماجد المصري ونسرين طافش

 أماني كمال في كواليس”حب عمري” شاركت الفنانة أماني كمال جمهورها صورة من كواليس مسلسل “حب عمري” للفنان هيثم شاكر، والذي من المقرر خوضه السباق الدرامي الرمضاني القادم، وذلك عبر حسابها الخاص على “انستجرام”.

“حب عمري” يضم العديد من الفنانين منهم منة فضالي، ميدو عادل، سهر الصايغ، عبير منير وتأليف فداء الشندويلي، وإخراج عبد العزيز حشاد.

أماني كمال وهيثم شاكر من كواليس حب عمري
أماني كمال وهيثم شاكر من كواليس حب عمري

اتجاه عكسي  على “MBC” مصر في رمضان 2020

يعرض مسلسل “اتجاه عكسي” للفنانة أمينة خليل، عبر شاشة قناة “MBC مصر”، وذلك في الموسم الرمضاني المقبل 2020.

ويشارك في تمثيل “اتجاه عكسي” كل من شيرين رضا، هالة صدقي، هاني عادل، محسن محي الدين، وجاري ترشيح باقي أبطال العمل، والانتهاء من التعاقدات بشكل رسمي، والعمل من تأليف مريم نعوم، إخراج مريم أبو عوف، إنتاج عبد الله أبو الفتوح.

 أروى جودة تنتهي من تصوير “العمر الضائع” قريبا

أوشكت الفنانة أروى جودة على الانتهاء من تصوير دور البطولة في الحكاية الثانية “العمر الضائع” من مسلسل “ما لا يعرفه الرجال”، والذي من المقرر عرضه في الفترة المقبلة.

ويتكون المسلسل من 6 حكايات، وكل حكاية مكونة من 10 حلقات، ومؤلف ومخرج مختلفين في كل حكاية، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية وهي “شاهد دوت نت”.

أروى جودة
أروى جودة

  سيد رجب مرشح لبطولة “جمع سالم” مع زينة أبدى الفنان سيد رجب موافقته المبدئية على مشاركته بمسلسل “جمع سالم”، بعد تمعنه في قراءة السيناريو، والذي من المقرر لعبه دور البطولة أمام الفنانة زينة، كما يستعد طاقم العمل لبدء التصوير خلال الفترة المقبلة، استعدادًا لمشاركته في رمضان 2020.

مسلسل “جمع سالم”، تدور أحداثة في إطار اجتماعي حيث يناقش قضايا الأيتام، ويشارك في بطولته بجانب زينة كلا من محمد شاهين، ودلال عبد العزيز، ومحمد عادل، وجاري التعاقد مع باقي النجوم، وهو من تأليف محمد ناير، وإخراج إيمان حداد، ومن إنتاج شركة Schermo Media” لصاحبها إسلام المرسي.

  أحمد عز في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب “هجمة مرتدة” يستمر الفنان أحمد عز تصوير مسلسله “هجمة مرتدة” في مدينة الإنتاج الإعلامي، والذي من المقرر خوضه السباق الدرامي الرمضاني القادم.

“هجمة مرتدة” يشارك فى بطولته بجانب أحمد عز كل من هند صبري، هشام سليم، صلاح عبدالله، ماجدة زكي، محمود البزاوي، خالد أنور، محمد جمعة، مايان السيد، أحمد فؤاد سليم، والمسلسل من إنتاج شركة “سينرجچي”، وتأليف باهر دويدار، إخراج أحمد علاء.

 أحمد عز في هجمة مرتدة
أحمد عز

  عرض الحلقة الـ 11 من المسلسل التركي “ابنة السفير” عرضت حلقة جديدة من المسلسل التركي “ابنة السفير” مساء أمس على قناة “Star tv” التركية، كما عرضت فجر اليوم على موقع “قصة عشق”، وهي الحلقة الـ 11.

المسلسل يضم الكثير من الممثلين مثل نسليهان أتاغول و أنجين أكيوريك، أوزار كايجلار أوغلو، و إليدا ألدر، وايردال كوشوك، ودوغكان بولات، تولين يازكان، وأديب تبلي، وجمرة أوتكام، وفرقان أكسوي وغيرهم من الممثلين.

مسلسل ابنة السفير الحلقة 11
مسلسل ابنة السفير الحلقة 11
تابع مواقعنا