الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يرد على استقالة تركي آل شيخ من الرئاسة الشرفية ويكشف موقف الخطيب (خاص)

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 03/مارس/2020 - 01:28 م

أعلن تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للترفية بالمملكة العربية السعودية، مساء أمس الإثنين، استقالته من منصب الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي، وانتقاله إلى صفوف الجماهير الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وكتب تركي آل شيخ مساء أمس، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الأجتماعي “فيس بوك”: “قررت بعد التفكير كثيرًا تقديم استقالتي من الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي الكبير”.

وأضاف: “أعود لصفوف الجماهير  مشجعاً ومحباً، حفظ الله مصر وشعبها الطيب، ووفق الله الاهلي وكل أنديتنا العربية، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته”.

وقال مصدر مسؤول داخل مجلس إدارة النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ“القاهرة 24”: “استقالة تركي آل شيخ، جاءت بعد رفض عدد من طلباته من قبل مجلس إدارة القلعة الحمراء، حيث أراد السفر مع الفريق الأحمر إلى جنوب إفريقيا وهو ما قوبل بالرفض من محمود الخطيب والمجلس”.

وتابع: “سيكون هناك اجتماع فور عودة محمود الخطيب من جنوب إفريقيا، لدراسة الأمور، واليوم وصل إلينا خطاب من تركي آل شيخ يفيد باستقالته رسميًا”.

وأشار: “لا نلتفت لمثل هذه الأمور، التركيز مع الفريق الأول لكرة القدم، هناك مواجهة صعبه مع صن داونز، والصعود أفضل وأنجح لنا كمنظومة خلال هذه الفترة الحالية”.

استقالة تركي آل الشيخ من الرئاسة الشرفية للأهلي (تدوينة)

تابع مواقعنا