• بحث عن
  • أحمد العوضى وياسمين عبد العزيز يعترفان بقصة حبهما للجمهور (صور)

    سهر عوض

    علق كل من النجمين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، على الهجوم الذي شنه شقيق الفنانة وائل عبد العزيز، اعتراضًا على علاقتهما ببعضهما، والتي أعلنت للجمهور، من خلال صورهما في حفل عيد ميلادها الـ40، والذي احتفلت به في شهر يناير الماضي، وأثارت ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، المختلفة.

    ونشر كلاهما منذ قليل، صورة موحدة على حساباتهما الشخصية بـ”انستجرام”، ظهروا فيهها خلال جلستهم بأحد المطاعم، حيث نشرها  العوضي في البداية وعلق عليها قائلَا: “بحبك يا ياسمين”، ثم بعد ذلك تنشر ياسمين نفس الصورة وبنفس التعليق، حيث كتبت: “بحبك يا أحمد”.

    وبذلك، تعد هذه المرة الأولى التي يعترف فيها كلاهما بقصة حبهما، بشكل رسمي أمام الجمهور، وذلك بعدما نفوا كثيرًا لوسائل الإعلام المختلفة، ولكن اليوم حان الوقت، عندما قرر شقيق الفنانة فتح النار عليها بحجة مساندتها.

    ياسمين عبد العزيز على انستجرام
    ياسمين عبد العزيز على انستجرام
    العوضي على انستجرام
    العوضي على انستجرام

    وفي وقت سابق، هاجم وائل شقيقته الفنانة، عبر حسابه بـ”فيس بوك”، قائلًا: “بصي يا ياسمين يا عبد العزيز يا أختي، أنا معاكي وفي ضهرك من وأنتي صغيرة، شيلت مشاكل كتير بسببك، من وأنتي عيلةصغيره بدايه من مشاكلك مع الشاعر وبرادة، وأنتي عارفة أن أنا أتاذيت فيها إزاي وقضيته الشغالات مؤخرا غير قضيه الضرب اللي كانت بينك وبين بنت هشام سليم الممثلة اللي لبستيها التورتة في وشها”.

    وتابع: “وقفت جمبك بكل ما أملك من قوة أدافع عنك في كل موقف صعب مر عليكي، ونسيت حياتي ونفسي عشانك وبقي كل همي أنا “ووالدتك ” إنك تكبري وتبقي نجمة في مجالك.. سيبنالك اختياراتك كلها لنفسك ووفقنالك على معظم قراراتك وكنت الوحيد اللي ساندتك ووقفت جنبك في طلاقك.. لكن هنهرتل وتروحي تعرفي واحد أصغر منك بـ 10 سنين لا من سنك وتتصوري صور مالهاش أي لازمه على حساب سمعتك وسمعتنا لا ومحدش هيسمح.. من أمتي وإحنا بنعمل أعياد ميلاد وتنزل على السوشيال ميديا.. من امتى الناس بتجيب في سيرتنا !؟ ونقعد نتعاكس على السوشيال ميديا”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق