• بحث عن
  • الأهلي يتدرب اليوم على مجمع ملاعب جامعة بريتوريا ومعلول ينتظم في المران

    محمود أحمد

    يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي مرانه الثالث بمدينة بريتوريا في الثالثة من عصر اليوم، الأربعاء، على مجمع ملاعب جامعة بريتوريا؛ استعدادًا لمباراة صن داونز الجنوب إفريقي السبت المقبل.

    وكان الأهلي قد خاض مرانا قويا أمس على مجمع ملاعب جامعة بريتوريا، بعدما اكتفى بمران خفيف بأحد الحدائق القريبة من مقر إقامة الأهلي بمدينة بريتوريا يوم الإثنين الماضي، عقب وصوله من القاهرة بعدة ساعات.

    ويبعد مجمع ملاعب جامعة بريتوريا عن فندق الإقامة نحو 20 دقيقة، ويضم عدة ملاعب نالت استحسان الجهاز الفني للفريق بقيادة رينيه فايلر.

    وينتظم علي معلول، لاعب الأهلي، في مران الفريق اليوم الأربعاء، بجنوب إفريقيا بعدما خضع لبرنامج تأهيلي على مدار اليومين الماضيين؛ للتعافي من الإجهاد في العضلة الأمامية.

    ولم يشارك معلول في تدريبات الفريق خلال اليومين الماضيين؛ بسبب معاناته من الإجهاد البسيط في العضلة الأمامية الذي تعرض له في مباراة صن داونز الجنوب إفريقي السبت الماضي باستاد القاهرة.

    واكتفى معلول خلال اليومين الماضيين بتنفيذ برنامج تأهيلي تحت إشراف الدكتور خالد محمود الذي أعلن أن اللاعب سيكون جاهزًا للمشاركة في مران الفريق الجماعي اليوم.

    ويستعد الأهلي لمواجهة صن داونز في الثالثة من عصر السبت المقبل بتوقيت القاهرة ــ وهو نفس توقيت جنوب إفريقيا ـ على ملعب لوكاس موريبي في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

    وفاز الأهلي في لقاء الذهاب السبت الماضي باستاد القاهرة بثنائية نظيفة، ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية لحسم بطاقة التأهل للدور قبل النهائي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

    الأهلي يضع برنامج خاص للاعبي الفريق قبل مواجهة صن داونز

    فايلر يجتمع مع الجهاز المعاون في فندق الإقامة.. وتجهيز حراس الأهلي لمواجهة صن داونز

    طاقم تحكيم مباراة الأهلي وصن داونز يصل بريتوريا غدًا

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق