• بحث عن
  • الإصابة سبب استبعاد مدافع الزمالك من رحلة تونس قبل مواجهة الترجي

    محمود أحمد

    غاب محمد عبدالغني مدافع الزمالك عن بعثة الفريق التي توجهت مساء أمس الثلاثاء إلى تونس، لمواجهة الترجي في إياب الدور ربع النهائي من بطوبة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

    وتسببت إصابة عبدالغني بالعضلة الضامة في إعلان الفرمسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك في استبعاده من القائمة التي ستواجه الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا.

    وتجددت الآلام التي عانى منها عبدالغني في العضلة الضامة والتي اشتكى منها خلال المران الأخير الذي ختضه الفريق أمس الثلاثاء قبل السفر إلى تونس.

    وجاءت قائمة الزمالك التي أعلنها كارتيرون لمواجهة الترجي التونسي، كالآتي:

    محمود عبدالرحيم جنش – محمد عواد – محمد أبوجبل  – محمد صبحي في حراسة المرمى

    محمود علاء – محمود الونش – محمد عبد السلام – حازم امام – أحمد عيد – محمد عبدالشافي  في خط الدفاع

    طارق حامد – فرجاني ساسي – محمد حسن – أحمد سيد زيزو – يوسف إبراهيم أوباما – محمد أوناجم – أشرف بن شرقي – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – مصطفى فتحي – إسلام جابر – محمد عنتر في خط الوسط

    مصطفى محمد – كابونجو كاسونجو في خط الهجوم.

    ووصلت بعثة الزمالك إلى تونس مساء أمس وكان في استقبال البعثة السفير المصري نبيل حبشي وأعضاء السفارة المصرية فور وصولها مطار قرطاج.

    ويرافق بعثة الزمالك في تونس كلا من المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي وأحمد مرتضى وعلاء مقلد وحمادة  أنور أعضاء مجلس إدارة النادي وأمير مرتضى المشرف العام على الكرة.

    واستطاع الزمالك تحقيق الفوز على نظيره الترجي في لقاء الذهاب الذي أقيم على استاد القاهرة الجمعة الماضي بثلاثية مقابل هدف.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق