• بحث عن
  • السفير المصري في تونس يدعو بعثة الزمالك على العشاء

    محمد مصلوح

    وجه السفير المصرى في تونس نبيل الحبشي، الدعوة على العشاء لبعثة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مساء اليوم.

    كان السفير المصري قد حضر مران الفريق والذي أقيم على الملعب الفرعي لاستاد رادس اليوم، من أجل مؤازرة الفريق قبل مواجهة الترجى التونسى يوم الجمعة المقبل بإياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

    ويخوض الزمالك تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون تدريباته غدا في تونس على فترتين: الأولى ستكون على ملعب رادس الفرعي في الواحدة ظهرا، بينما الثانية على الملعب الرئيسي لرادس في التاسعة والنصف مساء.

    وقد خاض الفارس الأبيض مرانه الأول في تونس اليوم استعدادا لمواجهة الترجي على استاد رادس في التاسعة مساء بعد غدٍ الجمعة في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا، علما بأنه كان قد فاز في لقاء الذهاب بثلاثية مقابل هدف باستاد القاهرة الدولي الذي أقيم الجمعة الماضي.

    شكوك حول لحاق لاعب الزمالك بمواجهة الترجي في دوري الأبطال

    يستعد فريق الزمالك لخوض مواجهته المرتقبة أمام الترجي التونسي ضمن منافسات دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها الجمعة المقبلة.

    وغاب المغربي محمد أوناجم لاعب الفريق عن أداء التدريبات الجماعية للزمالك في أول مرانه له بتونس بسبب إصابته بآلام في الركبة منعته من المشاركة.

    واكتفى أوناجم بخوض تدريبات تأهيلية على هامش مران الزمالك الذي أقيم اليوم، بملعب رادس الفرعي استعدادا لمواجهة الترجي.

    وتحوم الشكوك حول إمكانية مشاركة اللاعب في مواجهة الترجي التونسي، بسبب الإصابة على أن يخضع محمد أوناجم للفحص الطبي لحسم قرار الدفع به في اللقاء.

    ويحل الزمالك ضيفا على نظيره الترجي على ستاد رادس في إياب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا بعد غد الجمعة بعدما استطاع الفوز عليه بثلاثية مقابل هدف في مواجهة الذهاب.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق