• بحث عن
  • النادي الأهلي اليوم.. علي معلول جاهز لمواجهة صن داونز

    يواصل النادي الأهلي اليوم الأربعاء 4 مارس 2020 تدريباته استعدادا لمواجهة صن داونز يوم السبت المقبل، بجنوب إفريقيا في إياب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا.

    ويخوض النادي الأهلي مرانه اليوم في الثالثة عصرا على مجمع ملاعب جامعة بريتوريا؛ استعدادًا لمباراة بطل جنوب إفريقيا.

    وأعلن النادي الأهلي جاهزية كل اللاعبين للمواجهة المرتقبة أمام صن داونز يوم السبت المقبل، كما ينتظم على معلول الظهير الأيسر للفريق في المران، بعدما خضع لبرنامج تأهيلي على مدار اليومين الماضيين للتعافي من الإجهاد في العضلة الأمامية.

    معلول جاهز لصن داونز

    ويعاني معلول من إجهاد بسيط في العضلة الأمامية تعرض له في مباراة صن داونز الجنوب إفريقي السبت الماضي، التي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين نظيفين على ستاد القاهرة.

    وأدى الظهير التونسي برنامجا تأهيليا خلال اليومين الماضيين تحت إشراف الدكتور خالد محمود، الذي أعلن جاهزية معلول للمشاركة في المران الجماعي اليوم.

    ومن المنتظر أن يصل طاقم التحكيم بقيادة الجامبي بكاري جاساما، إلى جنوب إفريقيا غداً الخميس؛ لإدارة المباراة المقرر لها في الثالثة عصر السبت، بملعب لوكاس موريبي بمدينة بريتوريا.

    كهربا
    كهربا

    واستبعد رينيه فايلر مدرب الأهلي الثنائي محمود كهربا ورمضان صبحي من القائمة التي سافرت إلى جنوب إفريقيا، وجاءت القائمة كالتالي:

    حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير

    خط الدفاع: محمود متولي – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف  – علي معلول –  أحمد فتحي – محمد هاني

    خط الوسط: وليد سليمان – حسين الشحات – أليو ديانج – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة – أحمد الشيخ – جونيور أجايي – جيرالدو

    خط الهجوم: مروان محسن – أليو بادجي

    السفير يدعو بعثة الأهلي لمأدبة عشاء

    من جانبه وجه شريف عيسى سفير مصر بجنوب إفريقيا، الدعوة لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق في جنوب إفريقيا، على “مأدبة عشاء” اليوم، بمنزله.

    وتبذل السفارة المصرية في جنوب إفريقيا جهدوا كبيرة لتوفير كل سبل الراحة لبعثة الأهلي وتذليل أي عقبات قد تواجهها منذ الوصول إلى المطار ثم الانتقال لمدينة بريتوريا.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق