• بحث عن
  • تعرف على أهم شروط الإعلان الثالث عشر للإسكان الاجتماعي 2020

    يبحث العديد من المواطنين خلال الأيام الحالية عن الإعلان الثالث عشر للإسكان الاجتماعي 2020، وشروطه، وكان أخر طرح لشقق محدودي الدخل في لسكان القاهرة والجيزة كان ضمن الإعلان العاشر للمشروع.

    حيث يتوفر من خلاله شقق إسكان اجتماعي في المدن الجديدة بمحافظات الصعيد بالإضافة لجنوب سيناء.

    الإسكان تعلن موعد تسليم قطع الأراضي الأكثر تميزًا بالقاهرة الجديدة

     

    موعد الإعلان الثالث عشر للإسكان الاجتماعي 2020

     

    وأوضح صلاح حسن، رئيس صندوق الإسكان الاجتماعي، موعد طرح الإعلان الثالث عشر للإسكان الاجتماعي خلال 2020.

    وكشف حسن خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح البلد”، المذاع عبر فضائية “صدى البلد”، إنه من المقرر أن يتم طرح الإعلان الثالث عشر خلال شهر مارس الجاري، مبينًا أنه سيتوفر من خلال شقق إسكان اجتماعي في المدن الجديدة بمحافظات الصعيد بالإضافة لجنوب سيناء.

    وأشار، إلى أنه إذا كان متوسط الأسرة 5 أفراد فإنه يستفيد 5 ملايين مواطن من وحدات الإسكان الاجتماعي، موضحًا أنه تم طرح 660 ألف وحدة للإسكان ما بين وحدات جار تنفيذها ووحدات جارٍ طرحها.

    أضاف رئيس صندوق الإسكان الاجتماعي، إلى أنه تم الانتهاء من بناء 460 ألف وحدة سكنية وجارٍ تنفيذ 260 ألف وحدة سكنية، وفقًا لمناطق التنمية المحددة.

    وبين، أنه تم طرح 12 إعلانًا للإسكان الاجتماعي، بخلاف الإعلانات الخاصة بالعاملين بالخارج وإعلانات النقابات، منوهًا أن ما يزيد على مليون مواطن تقدموا للحصول على شقق الإسكان الاجتماعي.

    شروط التقديم للإعلان الثالث عشر للإسكان الاجتماعي 2020

     

    وأعلن رئيس صندوق الإسكان الاجتماعي، الشروط التي يجب توافرها لكي يتقدم المواطن للحصول على وحدة بالإسكان الاجتماعي، مبينًا أنه يجب يكون السن ما بين 21 و50 سنة، وأن يكون المواطن محدود الدخل للأعزب لا يزيد عن 4200 جنيه بينما دخل الأسرة لا يزيد عن 5700 جنيه.

     

    موعد طرح الإعلان الثالث عشر للإسكان الاجتماعي 2020

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق