• بحث عن
  • تفاصيل أزمة شقيق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.. تعرف عليها

    ننشر لكم تفاصيل أزمة شقيق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي ، وتعود تفاصيل الأزمة حسبما نشر الفنان وائل عبدالعزيز، شقيق ياسمين، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي”فيس بوك”، إلى رفض وائل علاقة الحب التي تربط بين ياسمين شقيقته والفنان أحمد العوضي، وذلك ما ظهر واضحا من حديثة عنه عبر حسابه الشخصي بموقع “فيس بوك”.

    تفاصيل أزمة شقيق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

    البداية كانت صباح اليوم، حيث فاجأ وائل عبد العزيز شقيق النجمة ياسمين عبد العزيز، بنشر بوست صادم، عبر حسابة الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وحيث كان البوست بمثابة صدمة كبيرة للعديد من المقربين من وائل عبد العزيز وشقيقته ياسمين، خاصة أن أغلبهم أعتبر البوست، تصرف غير مسئول ولا محترم من قبل وائل، أن يفضح شقيقته بهذا الشكل عبر السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي، لما حلمه البوست من جمل وعبارات هجوم حاد على شقيقه ياسمين وأحمد العوضي.

    وتضمن ما نشرة وائل عبد العزيز عن شقيقته وأحمد العوضي العديد من الجمل التي تفيد بوجود علاقته بينهم وانه لا يعرف طبيعتها حيث كاتب عبر حسابة بـ”فيس بوك”، قائلا :” أنه دائما ما يقف بجوارة شقيقته ياسمين، كما حدث معها في مشكلتها مع الفنان هشام سليم و قضية الضرب التي كانت معه ابنته مرورا مشكلة آخرى مع الشغالات، موضحا أنه وسط هذه الأزمات التي دخلت فيها ياسمين وكان يقف بجوارها ترك حياته.

    وتابع وائل :”أنه طوال الفترة الماضية كانوا كان يترك لها حرية الاختيار حتى في مسألة طلاقها وافقتها ووقف بجوارها، لكن فكرة الإرتباط بشخص أصغر منك بـ 10 سنين مرفوضة تماما”.

    رسمياً أحمد العوضى وياسمين عبد العزيز يعترفان بقصة حبهما للجمهور
    رسمياً أحمد العوضى وياسمين عبد العزيز يعترفان بقصة حبهما للجمهور

    واستكمل: “ومع ذلك حياتك وأنتي حرة فيها.. أنا هتكلم على الشق اللي يخصني.. أنتي مقاطعة جميع أفراد عائلته لأجل تفعلي ما تريدي، مسائلا أنه يريد أن يعرف ما هي طبيعة العلاقة التي تجمعها مع العوضي وإلى أي مدى تسير”.

    وشن وائل هجوما حادا على العوضي خلال البوست، قائلا:” أما بالنسبه للأخ الي ماشي وراكي في كل حته، ويظن أنك البيضة الذهب التي هتفقس له كل يوم احب أقولك يا راجل لما تيجي تدخل بيت تدخله من بابه يا راجل !! وتقعد مع رجاله البيت..دي الأصول وده الإحترام”.

    بوست شقيق ياسمين عبد العزيز
    بوست شقيق ياسمين عبد العزيز

    وفي نهاية حديثه قال وائل عبد العزيز:” نظرا لأنه لديك ثقة كاملة في أنك مرفوض، فبالتأكيد لن تدخل البيت من بابة وليس لديك حل آخر، سوى الطريق الشمال اللي أنت سالكه من سنين مع بنات الناس، أنا من رأي كفايه عليك البطولة اللي أخدتها والعربية المرسيدس الهدية.. وتركز في شغلك وتسيبنا في حالنا لأن طول عمرنا في حالنا ومحدش سامع عننا حاجه وملوش لازمة جو الصور والمعاكسات ده وأنا مبخفش من تهديد حد !!”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق