• بحث عن
  • “قلوب من الجنة”.. حسن شاكوش يطرح أغنية جديدة لذوي القدرات الخاصة

    فجر المطرب الشعبي حسن شاكوش، مفاجأةً لذوي الهمم، معلنًا عن طرح أغنية “قلوب من الجنة”، لدعم ذوي الهمم والقدرات الخاصة.

    وأدَّى شاكوش، الأغنية خلال لقائه مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج “كل يوم”، على فضائية “أون إي”، وقال إنها إسهام منه لأصحاب متلازمة داون، مضيفا أنه يحب إدخال البهجة على أصحاب تلك القلوب الجميلة النقية.

    وشدد مطرب المهرجانات الشعبية، على أنه مستعد لتقديم أي حفلات أو أفراح لذوي الهمم دون أي مقابل، إيمانًا منه بأنهم يستحقون الفرحة.

    “عود البطل” لحسن شاكوش وعمر كمال تظهر على يوتيوب مجددًا بعد حذفها

    في سياق منفصل، عادت أغنية “عود البطل” من جديد، عبر القناة الرسمية للمطرب الشعبي حسن شاكوش على يوتيوب، وكانت الأغنية قد حُذفت اليوم من الموقع، يعد أن وصل عدد مشاهداتها إلى 7 ملايين.

    وكان اللافت للانتباه تغير نسبة المشاهدة، حيث تقلصت من 7 ملايين إلى 80,246 ألف مشاهدة، كما تغير موعد طرحها ليوافق موعد الطرح الجديد، بدلًا من تاريخها الحقيقي أمس.

    وحدثت ضجة على مواقع السوشال ميديا بعد حذف تلك الأغنية من “يوتيوب”، حيث أراد الجميع معرفة سبب الحذف، لا سيما أن الموقع له لوائحه التي يبث الفيديوهات وفقًا لها، حيث لا يتم حذف فيديو إلا لأسباب خاصة بفكرة الملكية الفكرية.

    وفي الوقت الذي طُرحت فيه تلك الأغنية من جديد، مازالت أغنية حمو بيكا “دلقو الخمرة” غير متاحة، بالرغم من حذفها في نفس الوقت الذي حُذفت فيه الأخرى، وتعود أسباب حذف أغنية بيكا إلى سرقة لحنها من أغنية أخرى وهي “كتر خيري” للفنانة شيرين عبد الوهاب، فهي من ألحان تامر علي.

    عمر كمال لـ”القاهرة 24″: لحننا تمت سرقته.. وتوصلنا إلى مقدم البلاغ لإدارة يوتيوب

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق