• بحث عن
  • مسلسل بخط الإيد الحلقة 41.. يوسف يخرج من السجن ولغز جديد عن نوارة (صور)

    شهدت الحلقة الـ41 من مسلسل “بخط الإيد” العديد من الأحداث، حيث تباينت بين السعادة والمفاجأت الغير متوقعة، كما كان يومًا صعبًا في حياة يوسف -أحمد رزق- الذي أصبح لا يتحمل الصدمات من بعد وفاة زوجته نوارة -يسرا اللوزي- التي تظهر له بلغًز جديد من فترة إلى أخرى.

    أبرز أحداث مسلسل بخط الإيد الحلقة 41

    1- كانت جريمة سامر -مصطفى يوسف- مُرتبة كي يُخرج يوسف من المستشفى، بل يقذف به من مهنة الطب كلها.

    2- حدث ما لم يكن ضمن ترتيبات سامر، حيث قررت الممرضة منى الاعتراف بأنها من أخذت مفتاح سيارة يوسف من مكانه وأعطته لسامر، وكان الدافع هو أنه وعدها بالزواج.

    3- اعترفت منى أمام الشرطة، واستدعوا أمين المخازن، الذي قال هو الأخر الحقيقة أن سامر أعطاه المال كي يقول إن يوسف هو الذي سرق الدواء المُخدر من المخزن.

    مسلسل بخط الإيد الحلقة 41
    مسلسل بخط الإيد الحلقة 41

    4- أمرت الشرطة بإخلاء سبيل يوسف، بعد أن تم إثبات برائته، وحُبِسَ سامر وأمين المخازن.

    5- فرح الجميع بخروج يوسف بعد يوم واحد، وجائت سيادة -ماجدة منير- الممرضة للقسم بنفسها لتبارك ليوسف، حيث كانت السبب في إقناع منى أن تعترف.

    6- أما عماد -خالد كمال- فهو قرر التزوج من نفين -رشا بن معاوية- ورفضت امه -ناهد رشدي- الأمر، أما شفيقته سناء -دينا ماهر- شجعته لأنها وجدت هذا الأمر يسبب الألم لجيهان -إيمان العاصي-.

    مسلسل بخط الإيد الحلقة 41
    مسلسل بخط الإيد الحلقة 41

    7- دخلت جيهان شقة يوسف وهو ليس فيها، وتفاجئ يوسف بها وهو يفتح الباب، وقالت له إنها كانت تعيد ملابس أولادها لمكانها.

    8- سعدت دليلة -ميرنا نور الدين- بسبب تحقيق الفيديو التي نشرته لها عبر “يوتيوب” نسبة مشاهدة عالية، تخطت النصف مليون، وأخبرتها بالخبر ابنة شقيقتها نوارة.

    مسلسل بخط الإيد الحلقة 41
    مسلسل بخط الإيد الحلقة 41

    9- ذهبت سعاد -لبنى ونس- لمقابلة إيناس -رضوى جودة-، وأخبرتها أن والدتها لمياء -صفاء جلال- هي التي جائت لعلاء -أحمد حسين- وطلبت منه الابتعاد عن ابنتها، فذهبت إيناس وتحدثت مع والدتها ووافقت والدتها على الزيجة.

    مسلسل بخط الإيد الحلقة 41.
    مسلسل بخط الإيد الحلقة 41

    10- كانت المفاجأة الجديدة ليوسف هي أنه تم سحب مبلغ من الحساب الخاص بنوارة، وتفاجئ بالرسالة حيث أنه لا يعرف الرقم السري لحسابها، وذهب البنك ومعه صديقه وسام -محمد حاتم- ليحاولا التوصل للشخص الذي نفذ تلك العملية.

    تدور أحداث مسلسل “بخط الإيد” في إطار اجتماعي، وتناقش عدد من القضايا المتشابكة، والتي استطاعت أن تجذب الجمهور لمتابعتها، حيث يستطيع الجمهور أن يرى نفسه وقضاياه مُجسده أمامه، حيث تناقش قضية الطلاق، واهمال الزوج لزوجته والتركيز في عمله فقط، وغيرها من القضايا الهامة.

    مسلسل بخط الإيد الحلقة 39.. مدير المستشفى يجد في سيارة يوسف ترامادول 

    وشارك في التمثيل عدد من النجوم وأبرزهم أحمد رزق، يسرا اللوزي، إيمان العاصي، رشا بن معاوية، لبنى ونس، صفاء الطوخي، ضفاء جلال، سوسن بدر، ميرنا نور الدين وغيرهم، وهو من تأليف هالة الزغندي، ومن إخراج شيرين عادل.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق