الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مهرجان حسن شاكوش عود البطل.. حكاية أغنية تصدرت تريند يوتيوب (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 04/مارس/2020 - 02:24 م

استطاع مهرجان حسن شاكوش عود البطل أن يتصدر تريند موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، بل ويزيح كليب أغنية “أنت جدع” لمحمد رمضان، من التريند، بعد أن حقق المهرجان في يومين من طرحه عبر موقع “يوتيوب” 5 مليون و900 ألف مشاهدة.

مهرجان حسن شاكوش عود البطل

عود البطل
عود البطل

ويعتبر مهرجان “عود البطل” لحسن شاكوش، وعمرو كمال، بمثابة تحدي كبير من قبل شاكوش وكمال، لنقيب المهن الموسيقية هاني شاكر، وقرارة الذي أصدره خلال الفترة الماضية، بمنعهم من الغناء نهائيا وكذلك إحياء الحفلات، ومنعهم أيضا من الغناء من أي مكان في مصر، كما حاول التواصل مع إدارة اليوتيوب، لمنع نشر أغانيهم، ولكن كل محاولاته باءت بالفشل، ولم يستطع هاني شاكر، أن يمنع عرض أغانيهم نهائيا.

شاكوش يزيح محمد رمضان ويحتل صدارة يوتيوب

عود البطل تزيح محمد رمضان من على يوتيووب
عود البطل تزيح محمد رمضان من على يوتيووب

واستطاع مهرجان “عود البطل” لشاكوش وكمال، أن يحقق نسبة مشاهدات عالية للغاية، وأزاح كليب محمد رمضان “انت جدع” الذي طرحه قبلها بيوم من قائمة التريند عبر موقع الفيديوهات الشهير” اليوتيوب”، حيث اقترب خلال يومين من طرح المهرجان، من الـ6 مليون مشاهدة، كما تصدر حتي كتابة هذه السطور تريند ررقم 1 على موقع اليوتيوب.

بينما نجد أن الفنان محمد رمضان تراجع بشكل ملحوظة فور طرح مهرجان “عود البطل” حيث أنه على الرغم من طرح محمد رمضان كليب”أنت جدع”، قبل يوم من طرح شاكوش وكمال المهرجان، ولكن أغنية “انت جدع” لم تحقق سوى 2 مليون ونصف مشاهدة، وذلك على خلاف أغلب أغاني محمد رمضان السابقة، التي كانت تحقق نسبة مشاهدات عالية وتصل أكثر من يوم في قائمة تريند اليوتيوب.

وشهدت الأيام الماضية، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب مطربين المهرجانات الشعبية، والقرار الذي أصدره الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، بمنعهما نهائيًا من الغناء، لما يقدمونه من إسفاف وألفاظ بذيئة. موضوعات متعلقة

أغنية “عود البطل” لحسن شاكوش وعمر كمال تزيح محمد رمضان من تريند “يوتيوب” في 7 ساعات

شاهد مهرجان عود البطل حسن شاكوش وعمر كمال 2020 كامل

تعرف على كلمات أغنية عود البطل لحسن شاكوش وعمر كمال وموعد طرحها

تابع مواقعنا