السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نادية شكري تكشف حقيقة عودة مشاركتها في مسرحية “العيال رجعت”

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 04/مارس/2020 - 12:01 ص

كشفت الفنانة نادية شكري، حقيقة الأخبار التي يتم تداولها حول عودة مشاركتها في العرض المسرحي “العيال رجعت”، على مسرح النهار بشارع قصر العيني.

وقالت نادية في تصريح خاص لـ”القاهرة 24“، إن كل ما يتم تداوله بشأن عودة مشاركتي في بطولة المسرحية، أخبار ليس لها أي أساس من الصحة، وأخبار مغلوطة.

وكشفت نادية أسباب رفضها العودة للمشاركة في المسرحية، قائلة: “إنها لم تعود للمشاركة في مسرحية العيال رجعت نهائيا، وذلك بسبب خلاف مع منتج الرواية، مشيرة إلي أن آخر عرض كان لها ضمن فريق عمل المسرحية كان من سنتين، بعدها حدث خلاف بيني ومنتج الرواية، واستعان بنهال عنبر بدلًا عني، وتوقفت عروض المسرحية منذ عامين”.

كما قدمت نادية شكوى لنقابة المهن التمثيلية، بوقف عرض الرواية، لذا تستنكر عرض المسرحية مرة أخرى.

وتجسد نادية شكري خلال أحداث المسرحية، دور العمة الوحيدة التي عاشت من عائلة رمضان السكري، وتربي الأحفاد، وتدور أحداث المسرحية في ذلك الإطار، بمزيج من المرح والكوميديا، والمسرحية خيالية استكمالًا لمسرحية “العيال كبرت” ولكن بشكل معاصر ولكن في نفس المكان.

ويشارك في “العيال رجعت” مجموعة من طلاب المعهد العالي للفنون المسرحية، وتجسد الفنانة منة بدر تيسير دور ابنة “سوسو”، محمد رؤوف ابن “كمال” -أحمد زكي-، محمد محسن ابن “عاطف” -يونس شلبي”، علوي الحسيني ابن “سلطان” -سعيد صالح-، رضا إدريس “ممدوح بتاع بير السلم”، إخراج شادي الدالي، مخرج منفذ محمد خلف وأحمد عبد الشكور، تأليف علوي الحسيني.

تابع مواقعنا