الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تركي آل الشيخ يوضح سبب استقالته من رئاسة الأهلي الشرفية (تدوينة)

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 04/مارس/2020 - 09:06 م

كشف تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية والرئيس الشرفي للنادي الأهلي عن أسباب تقديم استقالته من منصبه بالقلعة الحمراء الذي اتخذه مؤخرا.

وقال آل الشيخ عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: وصلتني الكثير من الاستفسارات والكثير من الأسئلة من أحبابي المحترمين من مصر الحبيبة … تستفسر عن سبب الاستقالة وتوقيتها … أنا أمر الآن بظروف صحية وارتباطات في العمل كبيرة بالإضافة لتملك نادي الميريا والشروع في المفاوضات لتملك نادي آخر في أوروبا أو امريكا الجنوبية … ففضلت الانسحاب والاحتفاظ بالاهلي في قلبي … والجمعية العمومية وانتخابات النادي قريبة ووقتها لكل حادث حديث … حفظ الله مصر وحفظ الله امتنا العربية ودامت مصر بأمن ورخاء ????❤️”.

وأعلن مالك نادي ألميريا الإسباني، منذ أيام قليلة،  استقالته من منصبه كرئيس شرفي للقلعة الحمراء ونشر نص الاستقالة عبر صفحته الشخصية دون الإعلان وقتها عن أي أسباب.

وتناولت عديد من التقارير الصحفية أن السبب وراء استقالته؛ رفض مجلس إدارة النادي الأهلي قبول أي مكافآت للاعبي المارد الأحمر بعد الفوز على صن داونز، إلى جانب رفض عرض توفير طائرتين خاصتين لنقل بعثة الأهلي وجماهيره إلى جنوب إفريقيا.

تابع مواقعنا