الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على سبب حذف أغنيه عود البطل لحسن شاكوش من يوتيوب

القاهرة 24
فن
الأربعاء 04/مارس/2020 - 04:27 م

تعرف علي سبب حذف أغنية عود البطل لحسن شاكوش من يوتيوب، بعدما استطاع المهرجان أن يحقق مشاهدات مرتفعة وصلت إلى نحو 6 مليون مشاهدة، ولكن في خطوة مفاجئة قررت إدارة موقع “يوتيوب” حذف المهرجان الذي قام بغناءه كلا من مطربا المهرجانات حسن شاكوش وعمر كمال.

تعرف علي سبب حذف أغنية عود البطل لحسن شاكوش من اليوتيوب

وعلق مطرب المهرجانات عمر كمال، على قيام أدارة موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” بحذف مهرجان “عود البطل”، الذي شاركه غناءه حسن شاكوش، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلاً: “نفس اللي حصل في بنت الجيران بيحصل تاني في عود البطل.. الأغنية أتوقفت بعد 7 مليون مشاهدة، في أول يوم، وديه محصلتش تمامًا مع أي أغنية نزلت قبل كده”.

وأضاف عمر: “بس معلش خير والله حصل كده في بنت الجيران وبقت 170 مليون.. متفتكرشي أنك لما تحاول توقف عمر كمال وشاكوش هتاخدك رزقهم أو شهرتهم يعني.. أو غيابهم هيديك فرصة للظهور”.

واختتم مطرب مهرجان عود البطل، حديثة عبر “فيس بوك”، موجهًا رسالة لمن حذف أغنيتهما، قائلًا: “عاوز تنجح اشتغل واتعب وفكر مش تأذي الناس.. شوية وقت والأغنية هترجع و هنرجع أقوى وأنجح”.

وفور نشر هذا المنشور، انهالت العديد من التعليقات على عمر كمال، تفيد أن الأغنية أغضبت بعض النجوم الذين طرحوا أغانيهم مؤخرًا، خاصة أنه فور طرح مهرجان “عود البطل” يوتيوب، ـزاح أغنية “أنت جدع” لمحمد رمضان، من قائمة التريند عبر موقع الفيديوهات الشهير.

هل لمحمد رمضان يد في حذف “عود البطل؟

وطرح الفنان محمد رمضان، أغنية “أنت جدع” لمحمد رمضان، قبل طرح مهرجان “عود البطل”، لكل من حسن شاكوش وعمر كمال بيومين عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”، وعلى الرغم من ذلك، فور طرح “عود البطل” ازاح أغنية “أنت جدع” من قائمة التريند على “يوتيوب”، بل أصبحت هي حديث السوشيال ميديا، ومواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أنها استطاعت أن تحقق خلال 48 ساعة نحو 6 مليون مشاهدة قبل أن يتم حذفها، في حين حققت أغنية محمد رمضان في 4 أيام نحو 2 مليون و500 ألف مشاهدة فقط.

موضوعات متعلقة 

بعد تحقيق 6 مليون مشاهدة.. حذف مهرجان “عود البطل” لحسن شاكوش من يوتيوب

مهرجان حسن شاكوش عود البطل.. حكاية أغنية تصدرت تريند يوتيوب

تابع مواقعنا