السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تقرير أمريكي: ثروة محمد صلاح تُقدر بنحو مليار و200 مليون جنيه

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 04/مارس/2020 - 05:35 م

أعلن موقع أمريكي في تقرير نشره اليوم أن ثروة الدولي المصري محمد صلاح لاعب منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، تبلغ نحو 70 مليون دولار صافي (مليار و200 مليون جنيه).

ونشر موقع “Along The Boards” الأمريكي، تقريرا عن الدولي المصري محمد صلاح منذ بداية ممارسته كرة القدم وحتى الآن بعد تألقه مع الريدز والتتويج بالحذاء الذهبي مرتين متتاليتين.

وتطرق التقرير إلى أن محمد صلاح من مواليد 15 يونيو 1992 وهو لاعب كرة قدم مصري محترف، يؤدي دور المهاجم لنادي الدوري الإنجليزي الممتاز ليفربول وكذلك المنتخب المصري، ويؤخذ محمد في الاعتبار ليكون واحداً من أفضل اللاعبين في العالم. إنه معروف بسرعته.

تقرير امريكي عن ثروة صلاح

وذكر التقرير أن محمد صلاح تبلغ ثروته الصافية حوالي 70 مليون دولار، وأن مو نشط في تجديد مسقط رأسه نجريج،  و65 ٪ من الناس هناك يعيشون في فقر، مشددا على أن صلاح يتبرع بالمال لبناء المدارس والمستشفيات.

وأشار التقرير الأمريكي إلى أنه خلال فترة وجود صلاح في مصر، تعرضت عائلته للسرقة وتم القبض على اللص واعتقل. وكان والد صلاح يستعد لتوجيه التهم الموجهة إليه لكن محمد طلب منه إسقاط القضية، بعد ذلك، ساعد صلاح اللص مالياً وأعطاه بعض المال ووجد له وظيفة.

تقرير امريكي عن ثروة صلاح

مشوار صلاح

ذكر التقرير الأمريكي، أنه في أبريل 2012 وقع صلاح عقدًا مدته أربعة أشهر مع بازل وظهر في “دوري أبطال أوروبا” لأول مرة، ولعب صلاح دورًا حاسمًا في فوز بازل ببطولة سويسرا للدوري الممتاز لعام 2012-13.

وفي عام 2015، انتقل إلى “روما” على سبيل الإعارة. وبعد ذلك في سبتمبر 2015 ، قدم “فيورنتينا” ، الذي انتابه خرق تشيلسي للتسوية ، دعوى ، لكن تمت تسويتها بعد ذلك ، لذلك بقي مع “روما”. ووافق على تسوية طويلة الأجل مع ليفربول مقابل خمسين مليون جنيه في عام 2017 ، وأصبح أول مشارك مصري على الإطلاق في ليفربول.

تقرير امريكي عن ثروة صلاح

رسميًا.. فودافون تجدد التعاقد مع محمد صلاح (صور)

كشفت شركة فودافون مصر، اليوم الأحد، عن تجديد التعاقد مع محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي.

وأصدرت شركة فودافون بيانًا عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” جاء كالتالي:

“ڤودافون مصر تجدد الشراكة مع محمد صلاح”.

وأضافت: “اختيار نجم الكرة العالمي أول سفير لبرنامج “المدارس الفورية” بالتعاون مع مؤسسة ڤودافون مصر لتنمية المجتمع ومفوضية الأمم المتحدة لشئون اللاجئين”.

ولم تذكر الشركة في بيانها والتي أصدرته اليوم مدة تجديد التعاقد بين الطرفين.

وكانت شركة الاتصالات قد تعاقدت مع صلاح في عام 2017، كسفير للعلامة التجارية ووجه إعلاني للشركة.

وشارك محمد صلاح في خسارة ليفربول أمام واتفورد بثلاثية دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء أمس السبت ضمن مباريات الدوري الإنجليزي.

تابع مواقعنا