الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حقيقة إصابة تميم بن حمد بفيروس كورونا

القاهرة 24
سياسة
الأربعاء 04/مارس/2020 - 07:27 م

سادت حالة من الجدل على صفحات التواصل الاجتماعي، حول حقيقة إصابة تميم بن حمد بفيروس كورونا، الأمر الذي استقبله كثيرون بردود أفعال مختلفة.

وأصيب القصر الرئاسي داخل دولة قطر بالفزع بعد تداول أنباء حول إصابة تميم بن حمد بفيروس كورونا وهو ما دفع إلى طرح هذا السؤال ليزيد من تردد الأسئلة، حول إصابة تميم بن حمد بفيروس كورونا.

يأتي ذلك بعد تقرير بثته قناة “مباشر قطر” تؤكد فيه أن القصر الأميرى بالعاصمة القطرية الدوحة، والتي أكدت إصابة كل من في القصر بحالة من الذعر تسبب فيها القادة، انتقلت إلى العاملين والمسئولين دون علمهم بالسبب الحقيقي لهذه الحالة.

حقيقة إصابة تميم بن حمد بفيروس كورونا

وتسبب هذا الذعر في تردد عدد كبير من الأسئلة حول ما يحدث داخل العرف المغلقة بالقصر، وما يدور الآن ليسبب كل هذا الذعر، ومن ناحية أخرى سادت حالة من الصمت لدى كل من في القصر.

ولم يؤكد التقرير الحالة التي وصل إليها الشارع القطري حتى الآن فلم يوضح مثلًا مدى تأثير الأمر على حالة المواطن في قطر أو على الوضع السياسي والأمني هناك، خاصة وأن إصابة تميم بن حمد بفيروس كورونا لها تأثير على الوضع الاقتصادي والسياسي والنفسي للمواطن داخل الدولة.

ولم يتوقف التقرير عند ذلك الحد، بل شدد بشكل قاطع أن تميم بن حمد أمير قطر طريح الفراش الآن، كما أكدت القناة أن الأمر ليس وليد اليوم، ولكنه طريح الفراش منذ عدة أيام، كما أن درجة حرارته مرتفعة جدًا، وهو ما يشير إلى إصابة تميم بن حمد بفيروس كورونا.

وتابع التقرير أن تميم بن حمد لم يغادر غرفته منذ عدة أيام، الأمر الذي يشير وبقوة إلى حقيقة إصابة تميم بن حمد بفيروس كورونا، وفق تأكيد عدد كبير من المصادر الطبية هناك.

ويشير التقرير إلى أن الأمير تميم يخضع الآن لعديد من الأطباء الذين يتناوبون عليه، ويترددون على غرفته يوميًا لمحاولة التحقق من حقيقة إصابة تميم بن حمد بفيروس كورونا المستجد.

 

 

 

تابع مواقعنا