الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضربة موجعة للترجي قبل مواجهة الإياب أمام الزمالك.. تعرف على التفاصيل

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 04/مارس/2020 - 09:42 م

أصدرت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الإفريقي “كاف” عددًا من العقوبات القاسية ضد الترجي التونسي، على خلفية أحداث مباراة ذهاب دور الـ8 التي جمعته مع الزمالك على ستاد القاهرة ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وذكرت تقارير صحفية تونسية “فوت 24” أن “كاف” أعلن إيقاف خليل شمام مدافع الترجي 6 مباريات، بالإضافة إلى إيقاف كل من معين الشعباني ومجدي التراوي وعبد الرؤوف بن غيث 4 مباريات.

جاء ذلك بعد استناد لجنة الانضباط بـ”كاف” إلى تقرير حكم المباراة المغربي رضوان جيد.

ويواجه الترجي نظيره الزمالك في التاسعة مساء غد على الملعب الأوليمبي برادس، في إياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

شكوك حول لحاق لاعب الزمالك بمواجهة الترجي في دوري الأبطال

وفي المقابل ينتظر أن يغيب المغربي محمد أوناجم لاعب الزمالك عن مواجهة الترجي المرتقبة ،حيث غاب “أوناجم”  عن أداء التدريبات الجماعية للزمالك في أول مرانه له بتونس بسبب إصابته بآلام في الركبة منعته من المشاركة.

واكتفى أوناجم بخوض تدريبات تأهيلية على هامش مران الزمالك الذي أقيم اليوم، بملعب رادس الفرعي استعدادا لمواجهة الترجي.

وتحوم الشكوك حول إمكانية مشاركة اللاعب في مواجهة الترجي التونسي، بسبب الإصابة على أن يخضع محمد أوناجم للفحص الطبي لحسم قرار الدفع به في اللقاء.

ويحل الزمالك ضيفا على نظيره الترجي على ستاد رادس في إياب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا بعد غد الجمعة بعدما استطاع الفوز عليه بثلاثية مقابل هدف في مواجهة الذهاب.

أمير مرتضى: التركيز شعار الزمالك قبل مواجهة الترجي

قال أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن التركيز هو شعار اللاعبين قبل مواجهة الترجي التونسي في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة المقبل.

وأضاف المشرف على الكرة، في تصريحات صحفية، أن اللاعبين لديهم إصرار وعزيمة على تحقيق نتيجة إيجابية وهناك حالة من الالتزام لدى الجميع منذ الوصول إلى العاصمة التونسية، لأن الجميع يتعامل بعقلية احترافية ورغبة في انتزاع بطاقة العبور لنصف النهائي معترفا بصعوبة المواجهة مع منافس محترم يضم لاعبين على مستوى فني مرتفع.

وتابع أمير مرتضى أن صفحة الفوز في مباراة الذهاب قد طويت تماما وأمام الفريق شوط ثاني مهم، بعد غدا الجمعة نسعى من خلاله للتأهل بإذن الله.

وأشاد المشرف على الكرة بالسفارة المصرية في تونس والدور الذي تقوم به وكذلك الإجراءات الأمنية التي تصاحب البعثة منذ وصولها.

الترجي يرفض نصيحة وزارة الصحة التونسية بشأن جماهير مباراة الزمالك (فيديو)

تابع مواقعنا