الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عقوبات الاتحاد الإفريقي على الترجي التونسي بسبب أحداث لقاء الزمالك (صور)

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 04/مارس/2020 - 10:37 م

يكشف لكم “القاهرة 24” عقوبات الاتحاد الإفريقي على الترجي التونسي على خلفية الأحداث التي شهدتها المواجهة التي جمعته مع نظيره الزمالك الجمعة الماضية.

وقد واجه الزمالك نظيره الترجي التونسي على ستاد القاهرة ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا التي انتهت بفوز الفارس الأبيض بثلاثية مقابل هدف.

وشهد اللقاء عدة اعتراضات من جانب لاعبي الترجي على القرارات التحكيمية التي اتخذها المغربي رضوان جيد الذي أدار اللقاء بعدما أشهر البطاقة الحمراء في وجه لاعب الفريق التونسي محمد بن رمضان، إلى جانب احتساب ركلة جزاء لصالح الزمالك في الوقت القاتل من المواجهة.

عقوبات الاتحاد الإفريقي على الترجي التونسي

وقد قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” إيقاف 3 لاعبين من صفوف الفريق التونسي، وهم مجدي التراوي لمدة 4 مباريات ونفس العقوبة لزميله رؤوف بن غيث إلى جانب إيقاف خليل شمام 6 مباريات.

كما قرر كاف إيقاف معين الشعباني المدير الفني لفريق الترجي 4 مباريات والذي أشار بعلامة الذبح لجماهير الزمالك الحاضرة في مدرجات ستاد القاهرة بالإضافة إلى تغريم النادي التونسي 140 ألف دولار.

 

وقد وصلت بالأمس بعثة الفارس الأبيض إلى تونس استعدادا لخوض اللقاء الحاسم، كما خاض الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء مرانه الأول على الملعب الفرعي لاستاد رادس الذي يستضيف المباراة

ويستعد فريق الزمالك لخوض مواجهته المرتقبة أمام الترجي التونسي المقرر إقامتها الجمعة المقبلة الموافق السادس من مارس الجاري في تمام الساعة التاسعة مساء على ستاد رادس بتونس.

واستطاع لاعبو الزمالك تخطي عقبة الترجي التونسي في لقاء الذهاب بثلاثية مقابل هدف أحرز أهداف الفارس الأبيض كلا من محمد أوناجم وأشرف بن شرقي إلى جانب محمود علاء من ضربة جزاء فيما سجل روؤف بن غيث هدف الفريق التونسي الوحيد.

وتأهل الفارس الأبيض إلى دور ربع النهائي من البطولة بعد حصده المركز الثاني للمجموعة الأولي من مجموعات البطولة الإفريقية.

ومن المقرر أن يواجه المتأهل من مواجهة الزمالك والترجي بنظيره من مباراة مازيمبي الكونغولي والوداد المغربي.

تابع مواقعنا