الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محامية قتيل فيلا نانسي عجرم: “أخيرًا انتهت المعاناة” (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 04/مارس/2020 - 08:50 م

أعلنت المحامية السورية رحاب بيطار، تطورات جديدة في قضية محمد الموسى، الذي قتله فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم، من خلال منشورٍ لها عبر “فيس بوك”.

وقالت البيطار في منشورها: إن المعاناة التي واجهتها بعد قتل الموسى انتهت، حيث استطاعوا استخراج شهادة وفاة له، وكتبت في البوست: “وأخيرا انتهت رحلة المعاناة الطويلة لإجراءات شهادة الوفاة”.

رحاب بيطار
رحاب بيطار

ومؤخرًا قدمت طلبًا بتشكيل لجنة من الأطباء الشرعيين لإعادة الخبرة الطبية، وأكدت البيطار من خلال منشورها، أن طبيبا سوري  الجنسية سيرافق اللجنة الفاحصة للجثة.

محامية قتيل فيلا نانسي عجرم: تشكيل لجنة من أطباء شرعيين لإعادة الخبرة الطبية بمشاركة سورية

وفي وقت سابق، كشفت محامية قتيل فيلا نانسي عجرم، موقف قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان، في كل ما يُكتب عن القضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام حول القضية، وأكد أن قراره سيكون محايدًا وشفافًا.

ونشرت بيطار عبر صفحتها على “فيس بوك” تصريحها حوال موقف القاضي قائلةً: “صرحت المحامية رهاب بيطار وكيلة أهل المغدور محمد موسى، أنه عند اجتماعنا مع قاضين التحقيق الأول في جبل لبنان نقولا منصود أكد وفي شكل واضح وصريح أن رأيه بالقضية لن يتأثر بكل ما كُتب وقيل في الإعلام وبالتالي فإن قراره سيكون شفافًا ومحايدًا وعادلًا وهذا بالضبط ما نطلبه ونسعى إليه”.

محامية قتيل فيلا نانسي عجرم تتحدث عن قرار قاضي التحقيق بعد الضغط الإعلامي

 

تابع مواقعنا