الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد صديق: مواجهة الترجي صعبة على الزمالك والفريق التونسي لم يعد قويا

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 04/مارس/2020 - 08:12 م

يرى محمد صديق لاعب الأهلي والزمالك السابق، إن الفارس الأبيض تنتظره مواجهة صعبة للغاية أمام الترجي التونسي ضمن منافسات إياب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال محمد صديق في تصريحات خاصة لـ “القاهرة 24“، إن مواجهة الزمالك أمام الترجي التونسي لن تكون سهلة أبدا بالنسبة للفارس الأبيض على الرغم من الفوز الذي حققه بثلاثية مقابل هدف في لقاء الذهاب.

وتابع مدافع الفارس الأبيض الأسبق، في حديثه “على لاعبي الزمالك التركيز جيدًا خلال اللقاء إلى جانب نسيان تماما أمر جماهير الترجي التي من الطبيعي أن تشكل ضغطا كبيرا على الفريق الأبيض”.

كما نصح صديق في تصريحاته لاعبي الزمالك، بتركيز دفاع الأبيض على الكرات الثابتة من جانب الترجي، التي ستشكل خطورة كبيرة على مرمى الفارس الأبيض والتعامل معها بشكل جيد وعدم التهاون.

واستكمل: “الترجي التونسي فريق جيد ولكنه ليس قويا كما كان في السابق والدليل على ذلك إنه تلقى 6 أهداف خلال مباراتين فقط أمام الزمالك”.

وأردف: “يجب على الزمالك استغلال الهجمات المرتدة المتاحة خلال اللقاء جيدًا، في ظل ضعف الخط الدفاعي للترجي الذي سيخلق العديد من المساحات التي يجب على لاعبى الفارس الأبيض استغلالها”.

واختتم حديثه، أتوقع أن يكون محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك ومدافعى الفريق، بالإضافة إلى طارق حامد نجوم هذا اللقاء الحاسم.

ويحل الزمالك ضيفا على الترجي، مساء بعد غد الجمعة على ستاد رادس في إياب دور الثمانية بعدما استطاع التغلب عليه، بثلاثية مقابل هدف في مباراة الذهاب التي أقيمت في القاهرة الجمعة الماضية.

اقرأ أيضا

شكوك حول لحاق لاعب الزمالك بمواجهة الترجي في دوري الأبطال

أمير مرتضى: التركيز شعار الزمالك قبل مواجهة الترجي

تابع مواقعنا