الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرب الإسماعيلي: نستعد لمواجهة الإرهاق المحتمل للاعبين

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 04/مارس/2020 - 08:44 م

قال أدهم السلحدار المدرب العام للإسماعيلي، إن الجهاز الفني يعمل من الآن من خلال خوض مجموعة من التدريبات لمواجهة الإرهاق المحتمل للاعبين خلال الفترة المقبلة.

وأضاف في تصريحات صحفية: “أننا لا نجد مشكلة في خوض لقاء الجونة فى الدوري ومن ورائه لقاء الرجاء في البطولة العربية لأن بينهما ستة أيام”.

وأتبع: “لكن المشكلة تكمن في لقاء المصرى الذي سنخوضه بعد لقاء الرجاء فى البطولة بأقل من ثلاثة أيام وعقب عودتنا من رحلة المغرب حيث نلاعب الفريق البورسعيدي في الإسكندرية بدون سبب أو مبرر”.

وأكمل: “علينا الاستعداد لتلك الرحلة من سفر خارجي وعودة لسفر مسافته لا تقل عن 700 كيلو متر”.

وأوضح المدرب العام للإسماعيلي: “يجب أن نستعد لها في التدريبات الفنية والبدنية، وأيضاً في إعداد البدائل الجاهزة حيث أننا نخوض بهدف تعديل مسار الفريق في الدوري المحلي والمنافسة على كأس محمد السادس للأندية الأبطال”.

وأردف: “أن الجهاز الفني اطمأن بعد عودة المصابين خلال فترة التوقف الحالية للدوري، وينتظر اكتساب الكل لياقة المباريات التي تسمح له بالمشاركة في المباريات الرسمية”.

وأتم السلحدار: “أتمنى أن يراعي الاتحاد المصري لكرة القدم هذا الإرهاق المحتمل ويجعلنا نخوض لقاء المصري في السويس، حيث يخوض الفريق البورسعيدي مبارياته هناك خاصةً وأننا نلعب في البطولة العربية باسم مصر”.

اقرأ أيضا

في مباراة ودية… الإسماعيلي يتعادل مع الإنتاج الحربي استعدادًا لمباراة الجونة

الإسماعيلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا للجونة في الدوري الممتاز

تابع مواقعنا