الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مريم الخشت وطارق صبري ضيفا شرين حمدي في ON Set; (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 04/مارس/2020 - 07:31 م

تحل الفنانة مريم الخشت ضيفة على برنامج “ON Set” الذي تقدمه الإعلامية شيرين حمدي، على قناة ON، يوم الجمعة المقبل. تتحدث الخشت خلال الحوار عن تاريخها الفني، وكواليس أعمالها التي قدمتها والجديد الذي تستعد لها، فضلًا عن الحديث عن حياتها الشخصية والاجتماعية.

كما يستضيف البرنامج في فقرة آخرى، الفنان طارق صبري الذي يتحدث عن أهم أعماله الفنية التي قدمها، بالإضافة إلى العديد من الموضوعات الأخرى التي يتناولها اللقاء.

يُذكر أن برنامج ON Set تقدمه الإعلامية شيرين حمدي على قناة ON، يوم الجمعة، في تمام السابعة مساءً، وتستضيف خلاله مجموعة من نجوم الفن، لمواكبة أحدث الأخبار الفنية، المحلية والعالمية.

وكان آخر أعمال الخشت مسلسل “الآنسة فرح” الذي حقق نجاحًا منذ عرضه، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، مثل رانيا يوسف، تامر فرج، محمد الكيلاني، أحمد مجدي، أسماء أبو اليزيد، عارفة عبد الرسول، أحمد خالد صالح، هبة عبد العزيز، وغيرهم.

والمسلسل مأخوذ عن فورمات إيطالي، وهو النسخة العربية من المسلسل الأميركي الكوميدي الشهير “Jane The Virgin”، وكان يُذاع على قناة “MBC 4” في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر، وهو إنتاج شركة “S Productions” لصاحبتها سالي والي، ومن إخراج أحمد الجندي، وائل فرج.

شيرين حمدي وطارق صبري

شيرين حمدي وطارق صبري

شيرين حمدي ومريم الخشت

شيرين حمدي ومريم الخشت

تابع مواقعنا