الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

30 لاعبًا في معسكر المقاصة بالإسماعيلية

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 04/مارس/2020 - 02:16 م

غادر فريق الكرة بنادي مصر المقاصة القاهرة ظهر اليوم متجها إلى مدينة الإسماعيلية، للدخول في معسكر مغلق لمدة أسبوع، استعدادا لمواجهة أسوان المقرر إقامتها في الخامسة مساء يوم 12 مارس الجاري باستاد المقاولون العرب، ضمن الجولة الـ18 للدوري.

وضم إيهاب جلال المدير الفني للمقاصة 30 لاعبا  للمعسكر، ومن المقرر أن يخوض الفريق مرانه الأول على هامش المعسكر في تمام الخامسة مساء اليوم.

ويسعى الجهاز الفني للمقاصة خلال المعسكر إلى رفع المعدلات البدنية والفنية للوصول بجميع اللاعبين إلى أعلى مستوى من الجاهزية والتركيز.

ويبحث الجهاز الفني إقامة مباراة ودية أو أكثر على هامش المعسكر، استعدادا للدور الثاني للدوري.

وأكد وليد هويدي مدير الكرة، أن الجهاز الفني حرص على اصطحاب جميع اللاعبين للمعسكر بمن فيهم الصاعدون والعائدون من الإصابة لتجهيز الجميع للمرحلة المقبلة، وتجهيز أكثر من لاعب في كل مركز مع بداية الدور الثاني للدوري.

رئيس المقاصة يجتمع بإيهاب جلال واللاعبين.. والفريق يدخل معسكر بالإسماعيلية (صور)

عقد اللواء محمد عبد السلام رئيس مجلس إدارة نادي مصر المقاصة، جلسة مع الجهاز الفني الجديد لفريق الكرة بقيادة إيهاب جلال المدير الفني وبحضور كافة لاعبي الفريق.

وأكد عبد السلام، أن مجلس الإدارة لديه ثقة كاملة في المدرب إيهاب جلال والجهاز الفني الجديد للفريق، لاستعادة الانتصارات لوجود تفاهم وارتياح كبير بين المدرب واللاعبين، مشددًا على أن جلال يعد من المدربين الكبار على الساحة المحلية، وله  نجاحات كبيرة سابقة مع الفريق ستكون قاعدة الارتكاز لإعادة الفريق لمكانته وسط الكبار.

من جانبه أبدى إيهاب جلال سعادته بعودته لتدريب المقاصة، مؤكدًا أن الفترة المقبلة تحتاج تكاتف جهود الجميع، لاستعادة الانتصارات وتصحيح مسار الفريق في الدوري والابتعاد عن مراكز المؤخرة.

واشاد جلال، بجميع اللاعبين مؤكدًا أنهم من أفضل العناصر في الدوري المصري ولكن يحتاجوا لمزيد من التركيز والإصرار.

وعلي الجانب الآخر، أعلن وليد هويدي مدير الكرة بالمقاصة، دخول الفريق معسكر مغلق لمدة أسبوع بمدينة الاسماعيلية بداية من يوم غد الأربعاء في إطار الاستعداد لمباراة أسوان المقرر إقامتها يوم الخميس 12 مارس بالجولة 18 بالدوري الممتاز.

وأوضح هويدي، أن الجهاز الفني يسعي من خلال المعسكر علي رفع المعدلات البدنية والفنية بهدف رفع معدلات اللياقة والتركيز للاعبين.

ويدرس الجهاز الفني إقامة مباراة ودية أو أكثر على هامش المعسكر، استعدادًا للدور الثاني للدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يخوض فريق المقاصة تدريبه في الخامسة مساء اليوم تحت قيادة المدير الفني إيهاب جلال وجهازه المعاون، وذلك على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي.

 

تابع مواقعنا