• بحث عن
  • السيسي يستجيب لتقرير برنامج “التاسعة” ويهدي السائقة رانيا سيارة ميكروباص

    استجاب الرئيس عبد الفتاح السيسي لطلب برنامج “التاسعة”، وأهدى السائقة رانيا محمد، سيارة ميكروباص جديدة ومساعدتها؛ حسبما جاء في التقرير الذي عُرض البرنامج مساء اليوم الخميس.

    وجاء في التقرير أن الفتاة “رانيا محمد” تعمل على خط السيدة عائشة-المقطم، وعرض التقرير قصة السائقة، والتى تمنت أن تملك سيارة للعمل عليها، وعرضت المذيعة ناردين فرج على شاشة التليفزيون المصري ذلك التقرير، وناشدت المسئولين بالاستجابة إلى طلب الفتاة.

    إشارة تردد القناة الأولى المصرية 2020 الجديد آخر تحديث على القمر الصناعي نايل سات

    وذكر التقرير، الذى أعده الزميل الصحفي عدي إبراهيم، الحالة المعيشية للفتاة رانيا محمد، والتى تعمل سائقة ولا تملك سيارة لكي تكسب منها قوت يومها، وفور عرض التقرير في البرنامج استجاب الرئيس عبد الفتاح السيسى، لطلب الفتاة، وأصدر قراراً بمنحها مكيروباص كي تعمل عليها ويكون ملكاً لها.

    مواعيد عرض برنامج التاسعة مع وائل الإبراشي وناردين فرج على القناة الأولى “التلفزيون المصري”

    ينشر لكم “القاهرة 24″، مواعيد عرض برنامج التاسعة مع وائل الإبراشي والإعلامية ناردين فرج، على القناة الأولى المصرية الفضائية، “التلفزيون المصري”، حيث كشفت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بدء انطلاق عمليات التطوير بالفترة المسائية على القناة الأولى، بداية من يوم 22 فبراير– 2020.

    مواعيد عرض برنامج التاسعة مع وائل الإبراشي

    وتنطلق نشرة الأخبار اليومية، في تمام الساعة التاسعة من مساء كل يوم، على أن تبدأ بعدها في تمام الساعة العاشرة مساء، فقرة الإعلامي وائل الإبراشي، والإعلامية الشهيرة ناردين فرج، وتمتد حتى منتصف الليل، وتعد الفقرات حوارية نقاشية، تعرض كافة الشؤون الاجتماعية والفنية والرياضية وباقي الجوانب المهمة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق