• بحث عن
  • ترشيح أحمد وفيق لمشاركة زينة في مسلسل “جمع سالم”

    عهد هاني

    تستمر التعاقدات مع المرشحين للتمثيل في مسلسل “جمع سالم” للفنانة زينة،حتى اكتمال الأدوار المشاركة به، وتعد زينة آخر البطلات المتعاقدات على المسلسل، والذي يشارك في السباق الدرامي القادم.

    وعلم “القاهرة 24“، بترشيح الفنان أحمد وفيق للانضمام لأسرة المسلسل مع زنية، وفور إبرام التعاقد سيبدأ تصوير مشاهده مع طاقم العمل، استعدادًا لدخول الحلقات في مرحلة المونتاج.

    وكان أحدث المنضمين لطاقم عمل المسلسل الفنان محمد ميدو، هذا إلى جانب انعقادهم جلسات مكثفة قبل التصوير للاتفاق على ما سيتم، وللعمل على قدم وساق، للحاق بالموسم الرمضاني.

    وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول أسرة مصرية، ويناقش قضية مجتمعية، وتجسد الفنانة زينة دور البطولة فيه، وتخوض به منافسة شرسة في الموسم القادم.

    رمضان 2020.. محمد شاهين يكشف تفاصيل شخصيته في مسلسل “جمع سالم”

    “جمع سالم” يضم العديد من الفنانين منهمة دلال عبد العزيز، محمد شاهين، ملك قورة، محمد علاء، تأليف محمد ناير، إخراج إيمان حداد.

    يشهد الموسم الرمضاني القادم منافسة شرسة للحصول على لقب الأفضل، والأكثر مشاهدةً ومتابعةً، ومن هذه الأعمال مسلسل “فلانتينو” للزعيم عادل إمام، مسلسل “البرنس” للفنان محمد رمضان، مسلسل “ونحب تاني ليه” للفنانة ياسمين عبد العزيز، مسلسل “الفتوة” للفنان ياسر جلال، مسلسل “بـ 100 وش” للفنانة نيللي كريم، مسلسل “لعبة النسيان” للفنانة دينا الشربيني، مسلسل “نساء من ذهب” للفنانة نبيلة عبيد ونادية الجندي، مسلسل “دهب عيرة” للفنانة يسرا.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق