• بحث عن
  • حقيقة إصابة محمد بن زايد بفيروس كورونا

    تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، أنباء تفيد إصابة الشيخ محمد بن زايد، ولي عهد أبو ظبي، بفيروس كورونا.

    متداولو تلك الأخبار أشاروا إلى أن محمد بن زايد أصيب بفيروس كورونا، وتم وضعه في حجر صحي داخل قصره في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

    ولم تصدر دولة الإمارات حتي الآن أي بيان حول إصابة محمد بن زايد بفيروس كورونا، توضح فيه اثبات أو نفي هذه الأنباء على الإطلاق.

    بدءًا من اليوم.. الإمارات تلجأ لـ”التعليم عن بُعد” في مواجهة فيروس كورونا

    حقيقة إصابة محمد بن زايد 

     

    وربط العديد من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، أن أنباء إصابة محمد بن زايد، جاءت بعد أنباء أيضًا بإصابة تميم بن حمد أمير قطر، بفيروس الكرونا.

    وبثت قناة “مباشر قطر” تقريرًا يؤكد أن القصر الأميرى بالعاصمة القطرية الدوحة، أصيب بحالة من الذعر تسبب فيها القادة، انتقلت إلى العاملين والمسئولين دون علمهم بالسبب الحقيقي لهذه الحالة، بعد ورود ما يفيد بإصابة أمير قطر بالفيروس القاطر.

    حقيقة إصابة تميم بن حمد بفيروس كورونا

    وتسبب هذا الذعر في تردد عدد كبير من الأسئلة حول ما يحدث داخل الغرف المغلقة بالقصر، وما يدور ليسبب كل هذا الذعر، ومن ناحية أخرى سادت حالة من الصمت لدى كل من في القصر.

    وفي وقت سابق، أعلنت دولة الإمارات تعطيل الدراسة وتقديم إجازة الربيع في المدارس لمدة 4 أسابيع، بسبب فيروس كورونا، كما أعلنت العمل بمبادرة التعليم عن بعد وإطلاق عملية تعقيم للمنشآت التربوية.

    عاجل.. الإمارات تسجل 6 حالات جديدة بفيروس كورونا

    كما وصلت الإصابات بفيروس كورونا المستجد المعروف باسم (COVID-19)، في الإمارات لـ6،  وآخر حالة تم رصدها من خلال التقصي النشط والمستمر، وتعود لجنسيات مختلفة.

    وأضافت وزارة الصحة في بيان لها، وفقًا لجريدة البيان الإماراتية، فإن الجنسيات تضمنت شخصين من روسيا وشخصين من إيطاليا وشخصا من ألمانيا وشخصا من كولومبيا تم التعرف عليهم من خلال فحص المخالطين للإصابتين اللتين تم الإعلان عنهما في سباق دراجات طواف الإمارات مسبقا.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق