• بحث عن
  • رمضان 2020.. محمد شاهين يكشف تفاصيل شخصيته في مسلسل “جمع سالم”

    يمنى شريف

    يستكمل الفنان محمد شاهين، تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل جمع سالم، المقرر عرضه في السباق الرمضانى المقبل، خلال الأيام المقبلة، وذلك بعدما بدأ تصوير أولى مشاهدة في المسلسل الثلاثاء الماضي، ويشاركه في بطولة المسلسل كوكبة منهم زينة ودلال عبد العزيز ومحمد شاهين وملك قورة، وتأليف محمد ناير، وإخراج إيمان حداد.. 

    تفاصيل شخصية محمد شاهين

    وكشف شاهين فى تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أنه يلعب خلال السياق الدرامي لأحداث المسلسل شخصية شاب يدعى “يونس” من أسرة متوسطة يعمل نقاشاً، مشيرا إلي أنه حلال أحداث العمل يتعرض لظروف صعبة، تجعله مثل أغلب الشباب يفكر في السفر للعمل في الخارج لجلب المال الكثير، ومن ثم تتصاعد الأحداث في إطار درامي تشوقي سيتم الكشف عنه حينما يتم عرض المسلسل خلال ماراثون رمضان المقبل 2020 .

    وأفاد شاهين، أنه تحمس للمشاركة في المسلسل، لكون شخصية مختلفة وجديدة تماما بالنسبة له، هذا الي جانب انه قصة المسلسل تمس قطاع كبير، من الأسرة المصرية.

    يشار إلى مسلسل جمع سالم، يشارك في بطولته كوكبة منهم زينة و دلال عبد العزيز ومحمد شاهين وملك قورة، وتأليف محمد ناير، وإخراج إيمان حداد.

    رمضان 2020.. محمد شاهين أحدث المنضمين لمسلسل “جمع سالم” مع زينة

    يذكر أن محمد شاهين شارك في الموسم الرمضاني الماضي 2019، في مسلسل “حدوة مُرة” مع الفنانة غادة عبد الرازق، وحقق حينها نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدة عالية بسبب مناقشته قضية الاعتناء بالأطفال والأمومة من زاوية مختلفة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق