• بحث عن
  • عاجل.. نقل عامل بشركة بترول لمستشفى العزل للاشتباه في إصابته بفيروس كورونا

    عبد الله أبو ضيف

    كشف مصدر في مستشفى النجيلة بمرسى مطروح، والمخصصة لاستقبال الحالات المشتبه في إصابتها بفيروس كورونا الجديد، عن استقبال حالة لعامل في شركة “خالدة للبترول”، والتي كان يعمل فيها المهندس الكندي حامل فيروس كورونا الجديد.

    وأضاف المصدر لـ”القاهرة 24″، أنه من المتوقع التعرف على نتيجة تحاليل العامل المصري، خلال الساعات القليلة القادمة، وذلك بعد شعوره بأعراض إنفلونزا، وسيتم التبين ما إذا كانت مصابًا بفيروس كورونا الجديد من عدمه.

    مصر تخاطب فرنسا وصربيا بشأن أول مصري مصاب بفيروس كورونا داخل البلاد (خاص)

    وفي وقت سابق، أعلنت وزارة الصحة والسكان المصرية ومنظمة الصحة العالمية، اليوم الخميس، اكتشاف حالة إيجابية لفيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19) داخل البلاد لمواطن مصري عائد من الخارج.

    وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام، والمتحدث الرسمي للوزارة، أن الحالة المكتشفة لمواطن مصري يبلغ من العمر 44 عاماً عائد من دولة صربيا مروراً بفرنسا “ترانزيت” لمدة 12 ساعة وفور عودته لمصر لم تظهر عليه أي أعراض وبعد أيام قليلة بدأت تظهر عليه أعراض بسيطة، فتوجه إلى المستشفى حيث تم إجراء التحاليل المعملية له والتي جاءت إيجابية اليوم الخميس الموافق 5 مارس 2020، وجاري نقله الآن إلى مستشفى العزل المخصص لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

    كما كشف مصدر مسئول في وزارة الصحة والسكان، مخاطبة الجهات المختصة في مصر، لنظيرتها في صربيا وفرنسا، للتعرف على حالة مصري مصاب بفيروس كورونا الجديد، وذلك بعد عودته من صربيا ومروره ترانزيت على فرنسا لمدة 12 ساعة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق