• بحث عن
  • سعر ومواصفات هاتف ريلمي الجديد realme 6.. وماهي الأسواق التي طُرح بها؟

    طُرح هاتف ريلمي الجديد realme 6 في نسخته الجديدة، المعززة والمحترفة من أجهزتها متوسطة السعر منذ إصدار Realme 3 لكن مع سلسلة Realme 6 ، الوضع سيتغير قليلاً بالنسبة للأسعار واستهداف الفئة.

    وأعلنت الشركة اليوم عن هاتف ريلمي الجديد realme 6، الذي يحتوي على العديد من الإمكانيات العالية ولذا سيكون سعره مرتفًعا نوعًا ما عن هواتف ريلمي السابقة.

    هاتف ريلمي الجديد realme 6
    هاتف ريلمي الجديد realme 6

    تأتي الإصدارات الجديدة بمعدل تحديث 90Hz في الشاشة، مع جودة عرض FHD بلس، ودعم تقنية الشحن السريع من شاحن بقدرة 30W.

    وسيختلف تصميم الكاميرا في هواتف Realme 6 القادمة عن تصميم نتوء الشاشة في سلسلة هواتف Realme 5 السابقة حيث يضم هاتف Realme 6 ثقب للكاميرة الأمامية في الجانب الأيسر من الشاشة، بينما يضم هاتف Realme 6 Pro كاميرا مزدوجة في ثقب الشاشة حيث يتميز أحد المستشعرات بزوايا عرض واسعة.

    هاتف Realme 6 Pro السعر والاتاحة
    يملك الهاتف شاشة قياس 6.6 بوصة بمعدل تحديث 90 هيرتز ومعدل تناسب جانبي 20:9 فيما تبلغ دقتها 1080 بكسل، ولم توضح الشركة نوع الشاشة إلا إنها بكل تأكيد LCD نظراً لسعر الهاتف المنخفض وكون شاشات OLED تعد ميزة في الهواتف الراقية وكونها دائماً تأتي مع قارئ بصمة مدمج فيها بينما في Real me 6 Pro قارى البصمة مدمج في زر التشغيل.

    سعر هاتف ريلمي الجديد realme 6

    يتوفر الهاتفان في السوق الهندي الان فيما لا توجد معلومات عن توفير الشركة لهما في أسواق عالمية أخرى، حيث ستأتي نسخة Pro باللون البرتقالي والأحمر والأزرق بسعر 232 دولار و 256 دولار لنسختي 8GB/128GB و8GB/256GB على التوالي. بينما سيأتي Realme 6 باللون الأزرق والأبيض وسيبدأ سعره من 177 دولار بالنسخة الأساسية المدعومة بـ 4 جيجا بايت ذاكرة عشوائية و64 جيجا بايت ذاكرة تخزين داخلية فيما سيبلغ سعره نسخة 8GB/128GB حوالي 218 دولاراً.

    ريلمي تطلق رسميا Realme 6 Pro في حفل بدون جمهور بالهند

    وكشفت الشركة Realme ايضا عن لسوارها الرياضي الأول Realme Band والذي جاء بتصميم مشابه لسوار شاومي mi band.

    أوبو تعلن رسميًا عن هاتفها Reno 3 Pro (فيديو)

    تعرف على مواصفات هاتف Find X2 قبل طرحه من شركة “أوبو” الأسبوع المقبل

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق