الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الزمالك اليوم الخميس 5-3-2020.. الفارس الأبيض يخوض مرانه الأول في تونس

القاهرة 24
رياضة
الخميس 05/مارس/2020 - 03:00 ص

يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار الزمالك اليوم الخميس 5-3-2020 التي تناولتها الصحف والمواقع الأخبارية وأهمها خوض الفارس الأبيض أول تدريباته في تونس استعدادا الترجي في دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

حسين عبد اللطيف: “تسجيل هدف للزمالك في الترجي يقضي على آماله”

تحدث حسين عبد اللطيف لاعب الزمالك السابق، عن مباراة الفارس الأبيض أمام الترجي التونسي، والتي تجمعهما في التاسعة مساء غد، على الملعب الأوليمبي برادس، ضمن منافسات إياب دور الـ 8 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال نجم الزمالك السابق في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ “أتمنى أن يسجل الزمالك هدفًا في المباراة، لييقضي على آمال الترجي، نتيجة مباراة الإياب غير مطمئنة بالقدر الكافي، بسبب المستويات المتميزة التي يقدمها الترجي على ملعبه، كما يمتلك من الخبرات ما يؤهله للصعود على حساب الفريق الأبيض”.

رسميًا.. الترجي يعلن عقوبات “كاف” بشأن أحداث مباراة الزمالك (صورة)

أعلن نادي الترجي التونسي رسميًا عقوبات لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي على خلفية أحداث مباراة ذهاب دور الـ8 من بطولة دوري أبطال إفريقيا التي جمعته أمام الزمالك على استاد القاهرة.

ونشر الترجي التونسي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” إيقاف خليل شمام 6 مباريات، وكذلك إيقاف كلًا من معين الشعباني ومجدي تراوري، عبد الرؤوف بن غيث 4 مباريات.

قرارات متضاربة في تونس بين وزير الصحة واتحاد الكرة بشأن حضور الجماهير لقاء الزمالك والترجي

حالة من التخبط في القرارات في تونس، بعد تصريحات وزير الصحة التونسي عبد اللطيف المكي، اليوم الأربعاء، والذي قال فيها، إن المباريات الدولية التي ستجري في تونس، سوف تقام بحضور الجمهور التونسي فقط، بما في ذلك مباراة الترجي التونسي وضيفه الزمالك المصري بعد غد الجمعة، في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

مؤتمر صحفي لـ”كارتيرون” مساء الخميس قبل مواجهة الترجي

يعقد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، مؤتمرا صحفيا في التاسعة مساء غدٍ الخميس، للحديث عن مباراة الترجي التونسي المقررة إقامتها الجمعة المقبل في إياب الدور ربع النهائي.

السفير المصري في تونس يدعو بعثة الزمالك على العشاء

وجه السفير المصرى في تونس نبيل الحبشي، الدعوة على العشاء لبعثة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مساء اليوم. كان السفير المصري قد حضر مران الفريق والذي أقيم على الملعب الفرعي.

شكوك حول لحاق لاعب الزمالك بمواجهة الترجي في دوري الأبطال

يستعد فريق الزمالك لخوض مواجهته المرتقبة أمام الترجي التونسي ضمن منافسات دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها الجمعة المقبلة.

أمير مرتضى: التركيز شعار الزمالك قبل مواجهة الترجي

قال أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن التركيز هو شعار اللاعبين قبل مواجهة الترجي التونسي في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

رسميًا.. الاتحاد التونسي يعلن إقامة مباراة الترجي والزمالك بجماهير

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم اليوم الأربعاء إقامة مباراة الزمالك والترجي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم بجماهير. وأصدر الاتحاد التونسي بيانًا عبر حسابه الرسمي.

22 لاعبًا.. ياسين الخنيسي يزين قائمة الترجي لمواجهة الزمالك

كشف معين الشعباني المدير الفني لفريق الترجي التونسي، عن القائمة التي ستخوض مواجهة الزمالك في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم. ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك والترجي

نحس الزمالك.. تأجيل بطولة إفريقيا لكرة السلة بسبب كورونا

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة السلة تأجيل بطولة إفريقيا للأندية لكرة السلة، إلى أجل غير مسمى بسبب فيروس كورونا، وذلك بحسب ما نشره الاتحاد السنغالي لكرة السلة عبر حسابه الرسمي.

الزمالك يخوض أول مران في تونس اليوم استعدادًا لموقعة الترجي

يستأنف الزمالك تدريباته اليوم الأربعاء ويخوض أولى مرانه في تونس على استاد المنزه استعدادًا للترجي ضمن إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم. ويحتضن الملعب الأولمبي برادس مواجهة الزمالك.

الإصابة سبب استبعاد مدافع الزمالك من رحلة تونس قبل مواجهة الترجي

غاب محمد عبدالغني مدافع الزمالك عن بعثة الفريق التي توجهت مساء أمس الثلاثاء إلى تونس، لمواجهة الترجي في إياب الدور ربع النهائي من بطوبة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

تابع مواقعنا