الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الفن اليوم الخميس.. كورونا يؤجل عرض فيلم شهير ومغني عالمي يؤدي مناسك العمرة

القاهرة 24
فن
الخميس 05/مارس/2020 - 11:44 ص

جاء يوم الخميس محملًا بالعديد من أخبار الفن والفنانين، التي حرص العديد من الجماهير على متابعتها ومعرفة كل جديدها، حيث استمر فيروس الكورونا مسيرته في إلغاء العديد من عروض الأفلام التي كان آخرها فيلم للنجم رامي مالك، وبعد حذف ومنع وبلاغات مقدمة كان لإدارة “يوتيوب” كلمة أخيرة بخصوص أغنية “عود البطل”، ووجه رامي جمال كلامًا معسولًا لزوجته اللذان خلقا حالة من الرومانسية شاركا جمهورهم بها، كما أدى نجم عالمي مناسك العمرة وشارك الجمهور بصور أثناء تواجده في الحرم المكي، وفي هذا التقرير نبرز أحداث تلك الوقائع الفنية التي وقعت يوم الخميس.

عود البطل تحقق المليون الأول بعد إعادة طرحها

بعد حذفها من على يوتيوب بسبب العديد من البلاغات التي قدمت تجاهها، أعادت المنصة طرح الأغنية للمرة الثانية على نفس ذات القناة، واستطاعت أن تحقق أول مليون مشاهدة بعد إعادة طرحها بست ساعات.

واحتفل مغني المهرجانات عمر كمال عبرحسابه بـ”فيس بوك” بإعادة طرح الأغنية وتحقيقها المليون مشاهدة الأول بعد 6 ساعات، فقال كمال: “أول مليون فى 6 ساعات أهو والعداد هيشتغل.. نزلناها تانى وأول مليون ف 6 ساعات”.

 

“كورونا” يؤجل عرض فيلم جيمس بوند لنوفمبر القادم

نوه موقع “هوليوود ريبورتر” عن تأجيل عرض أحد أفلام سلسلة جيمس بوند الشهيرة، وهو فيلم “No Time To Die”، إلى شهر نوفمبر المقبل، بسبب انتشار فيروس كورونا حول العالم، حيث كان من المفترض طرحه في إبريل القادم.

وكان تصدر النجم المصري العالمي رامي مالك بوستر الفيلم بجانب دانيال كريج، الذي اشتهر بتقديمه سلسلة “جيمس بوند”، وحقق نجاحًا مذهلًا دفع الجميع يعرب عن أنه أفضل من جسدوا تلك الشخصية وتركوا بصمة لدى المشاهد.

 

جيمس بوند
جيمس بوند

رامي جمال يوجه رسالة شكر لزوجته ناريمان

عبر رامي جمال عن حبه وامتنانه لزوجته المطربة ناريمان، بعد مساندته له ووقوفها بجانبه في أصعب أزماته الأخيرة، وهي مرضه بـ”البهاق”، بجانب ألبومه الآخير “أنا لوحدي” الذي طرحه في الأسواق منذ مدة.

ونشر رامي صورة تجمعه بزوجته عبر حسابه الشخصي بموقع الصور “انستجرام”وكتب لها قائلًا: “الصوره دي حقيقيه جدًا وبتعبر عن اللى بحسه طبعًا انتي دايما حاسة إنك مسنودة عليا لكن الحقيقه إن أنا اللي مسنود عليكي ربنا يخليكي ليا”، لترد عليه زوجته بكلام معسول فقالت: “روح قلبي أنت وكل اللي ليا في الدنيا”.

 

رامي جمال وزوجته
رامي جمال وزوجته

النجم العالمي إيكون يؤدي مناسك العمرة

حرص النجم العالمي إيكون على تأدية مناسك العمرة، أثناء تواجده بالمملكة العربية السعودية، وانتشرت العديد من الصور له بملابس الإحرام أثناء وقوفه في الحرم المكي، وتفاعل عدد كبير من الجماهير مع صوره.

وكان إيكون قدم حفلة غنائية بجانب النجم تامر حسني، في مدينة جدة، يوم الخميس 27 فبراير، تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه، وشارك تامر صورة له مع أكون معلقًا عليها عبر حسابه بموقع “انستجرام”: “نورتينى يا معلم أكون”.

النجم العالمي إيكون
النجم العالمي إيكون

 

تابع مواقعنا