الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار المشاهير اليوم الخميس 5-3-2020.. طليقة خالد عليش تهاجمه وكاتي بيري تُعلن حملها (صور وفيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 05/مارس/2020 - 03:02 م

يترقب مجموعة كبيرة من الجماهير يوميًا أخبار المشاهير وجديدهم، سواء كانت تصريحات جديدة لهم، أو مجموعة من أحدث صورهم من حياتهم الشخصية وأعمالهم الفنية، كما أن بعض أنشطتهم في بعض الأحيان تثير جدلًا، فيتهاتف الجميع لمعرفة تفاصيل الواقعة، نظرًا لأن مثل تلك الأخبار تلعب على عامل الفضول لدى الانسان، وتحرك رغبته في المعرفة، ولذلك يعرض لكم “القاهرة 24” في ذلك التقرير أبرز ما جاء في حياة المشاهير يوم الخميس.

داليا مبارك تريد تغيير وجهها!

أعلنت المطربة السعودية داليا مبارك، رغبتها في إجراء عملية تجميل على الرغم اعتراض زوجها، وذلك خلال أحدث ظهور لها مع النجم السعودي هشام الهويش في برنامجه “كاربول كاريوكي بالعربي”.

وردت مبارك على سؤال الهويش، فقالت إنها تريد تعديل شكل أنفها وكذلك منطقة أعلى الرقبة وأسفل الذقن، مؤكدة أن زوجها الأمريكي الهيم يرفض الاستجابة لرغبتها لأنه لا يشعر أن تحتاج لأي تجميل، نافية في الوقت ذاته أن تكون قد خضعت من قبل لعمليات البوتوكس أو الفيلر.

وكانت داليا مبارك قد تزوجت منذ نحو 3 سنوات من الأمريكي الهيم، وأنجبت منذ عام ابنتهما الأولى لي لي سمر، حيث أكدت أن زوجها كان يريد تسميتها سمر فقط لأنه يعني بالإنجليزية الصيف وهو يحب هذا الفصل كثيراً، بينما كانت تريد هي أن تسميها لي لي تيمناً بهذا النوع من الزهور، وفي النهاية اتفقا على أن يكون اسمها مزدوجاً.

 

طليقة خالد عليش تفضحه على السوشيال ميديا

روت الفنانة ميما الشامي، تفاصيل انفصالها عن زوجها المذيع المعروف خالد عليش، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع ” فيس بوك”، حيث تساءلت، عما إذا كان مبلغ 4 آلاف جنيه كثير على ابنته شهريًا، في حين أنه يتقاضى 75 ألف جنيه شهريًا بالإضافة إلى الإعلانات والإيفنتات التي يتقاضاها، موضحة “وطبعا أنا اللي كنت بتفق على الفلوس، فعارفة من سنة هو كان بياخد كام”.

وتابعت: “أضافت طليقة عليش أنه خانها وضربها ولكنها هي التي كانت تبادر بالاعتذار والتصالح، لأنها تتهم بالتقصير من قبله، بينما هو مؤدب ومحترم مع الجميع سواه، يإما ميدفعش 4 آلاف لبنته يإما يرفع قضية آداب على أمها والله، في سهرة من السهرات اللي بينزلها وليدفع فيها ده يكفي بنته، هو واخد فلوسي، الراجل مش معترض على فلوسي ومعترف بيها بس مش هيدهالي غير لما أوافق على كل شروطه يإما الجئي للقضاء”.

خالد عليش وطليقته ميما الشامي
خالد عليش وطليقته ميما الشامي

وقد هددها عليش بأنه يعمل مع المخابرات العامة، لذلك عليها أن تحذر منه، حسي روايتها، وذلك لأنه لا يريدها، الأمر الذي أثار اندهاشها من شخصيته الجديدة التي ظهر بها، وتستنكر طليقة عليش خلال المنشور طلب الناس لها بأن تزيل المنشور، لأنهم لا يعرفون معاناتها معه وإهانتها منه ومن أهله ومن صديقاته البنات.

وأكدت طليقة عليش أنها قامت بنشر هذا المنشور لأنه آخر حل أمامها، فهي لم تكن تفضل أن تفعل ذلك بسبب ابنتها التي فهمت مؤخرًا حقيقة الأمر بعدما شاهدت موقفًا من أبيها بنفسها.

وأردفت: “أنا معايا صور لكل حاجة قلتها في البوست ده بس مش هعمل كده عشان أنا أتربيت إن مفضحش حد كان فيه بيني وبينه عيش وملح، وأنا كتبت الكلام ده، لأن مش قدامي حل وزهقت من كتر التمثيل إني أنا اللي قوية وتمام وهو محترم، ربنا يباركله في كل فلوسه وأملاكه اللي كان بيشتريها وأنا كنت بتكدر في الفلوس عشانه هو.

بس أنا مش عايزة غير حق بنتي الصغيرة ومش هتنازل عنه، لأن في أول الموضوع وافقت بكل شروطه عشان اللي كان بينا واتحملت كل التريقة عليا وعلى أهلي وتعب أبويا، بس محصلش أي حاجة”.

 طليقة خالد عليش على فيس بوك
طليقة خالد عليش على فيس بوك
 طليقة خالد عليش على فيس بوك
طليقة خالد عليش على فيس بوك

كاتي بيري تُعلن حملها الأول

كشفت النجمة العالمية كاتي بيري، للجمهور عن حملها الأول من خطيبها الممثل أورلاندو بلوم، بنشر مقطع فيديو يظهر بطنها، بعد ارتباطهما بعلاقة عاطفية منذ عام 2016، ثم احتفلا بخطوبتهما في عيد الحب العام الماضي.

 وسبق لبيري وأن أوضحت سبب تأخير زواجها من بلوم، وهو الخوف من ثقل الالتزام والمسؤوليات مع صعوبات الحياة الزوجية، وسوف يكون هذا الطفل الأول لكاتي والثاني لبلوم (43 عاما) الذي لديه ابن (9 أعوام) من زوجته السابقة عارضة الأزياء ميراند كير، كما أنها أوضحت الموسم الذي ستلد فيه طفلها وهو شهر الصيف، وكانت بيري قد أعلنت خطوبتها لبلوم خلال عيد الحب عام 2019.

كاتي بيري تعلن حملها الأول من خطيبها بلوم
كاتي بيري تعلن حملها الأول من خطيبها بلوم

 

تابع مواقعنا