الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الاتحاد الإيطالي يعلن موعد القمة المؤجلة بين يوفنتوس وإنتر ميلان بسبب “كورونا”

القاهرة 24
رياضة
الخميس 05/مارس/2020 - 09:01 م

أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، تحديد الموعد المقرر لإقامة المواجهة المؤجلة يوفنتوس ضد إنتر ميلان، التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الكالتشيو.

وحدد الاتحاد الإيطالي الثامن من مارس الجاري، موعدًا لإقامة اللقاء بين يوفنتوس وإنتر ميلان الذي يستضيفه ملعب ستاد يوفنتوس ارينا.

كما قرر الاتحاد إقامة اللقاء الذي سبق وتم تأجليه دون حضور جماهيري بسبب مخاوف تفشي فيروس كورونا الذي انتشر في العالم مؤخرا.

وقد تم تأجيل اللقاء رفقة 4 مباريات أخري من قبل ضمن منافسات نفس الجولة بعدما ارتفع عدد الحالات المصابة بفيروس كورونا في إيطاليا إلى 2263 حالة.

تأجيل مواجهة يوفنتوس وميلان في كأس إيطاليا بسبب “كورونا”

قرر الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، تأجيل مواجهة يوفنتوس أمام ميلان في نصف نهائي كأس إيطاليا التي كان مقرر إقامتها مساء غد الأربعاء.

وحسب ما ذكره الاتحاد الإيطالي أن قرار التأجيل جاء بسبب مخاوف الإصابة بفيروس كورونا الذي انتشر خلال الفترة الماضية بعدما اكتشفت العديد من حالات في إيطاليا التي وصلت إلى 2263 ووفاة 79 أخرين.

وقد انتهي لقاء الذهاب بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في اللقاء الذي أقيم في فبراير الماضي على ملعب سان سيرو، ولم يشر بيان الاتحاد الإيطالي، بالموعد اللقاء الجديد بعدما تم تأجيله.

كما أشارت صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت في إحدي تقاريرها إلى وجود مقترح من جانب الحكومة داخل الاتحاد الإيطالي بتأجيل كافة الأنشطة الرياضية لمدة 30 يوم خوفا من التجمعات وانتشار المرض بشكل أكبر.

وأضاف تقرير لاجازيتا إن نادي يوفنتوس قد سبق وأبلغ مسئولي الاتحاد بموافقته على أي قرار بشأن اللقاء من أجل المصلحة العامة.

تابع مواقعنا