الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يخوض مرانه على ملعب رادس قبل موقعة الترجي التونسي

القاهرة 24
رياضة
الخميس 05/مارس/2020 - 11:17 م

خاض فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تدريبه على الملعب الأوليمبي برادس استعدادًا لخوض مواجهة الترجي التونسي ضمن منافسات إياب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها مساء غد الجمعة على نفس الملعب.

وبدأ المران الختامي للزمالك بعمليات الأحماء في جزء صغير من الملعب وسط حواجز بلاستيكية تحت إشراف أمير عبد العزبز المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق.

وحرص الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على إقامة فقرة ترفيهية للاعبين في المران المقام حاليا على ملعب رادس في تونس استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي، وذلك  من خلال بعض الألعاب الترويحية.

فيما قاد عمرو عبد السلام مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريبات قوية لحراس الزمالك خلال مرانهم اليوم في ملعب رادس بتونس، وذلك رغم إصابته في عضله السمانة.

وشهد المران حضور المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي والمهندس هاني زادة وأحمد مرتضى وعلاء مقلد وحمادة أنور أعضاء مجلس إدارة النادي، وذلك لمؤازرة اللاعبين والجهاز الفني قبل مواجهة الترجي التونسي غدا.

ويواجه الزمالك، الترجي في التاسعة مساء غدٍ على ملعب رادس في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا، بعدما كان قد حسم مواجهة الذهاب في القاهرة 3-1.

تابع مواقعنا