الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب كورونا.. “يويفا” يقرر إقامة مواجهتين في دوري الأبطال والدوري الأوروبي دون جماهير

القاهرة 24
رياضة
الخميس 05/مارس/2020 - 09:03 م

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” إقامة مواجهتين ضمن منافسات بطولتي اليوروباليج ودوري الأبطال بدون حضور جماهير، بسبب مخاوف انتشار فيروس “كورونا”.

وحسب ما ذكره “يويفا” في بيان رسمي أنه تقرر إقامة مواجهة إنتر ميلان الإيطالي ضد خيتافي الإسباني، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي، التي تقام على ملعب جوزيبي مياتزا في إيطاليا، دون حضور جماهيري، بسبب انتشار فيروس كورونا هناك.

كما اتخذ الاتحاد القرار نفسه خلال مواجهة فالنسيا الإسباني وأتالانتا الإيطالي، ضمن منافسات من دوري أبطال أوروبا على ملعب مستايا معقل الفريق الإسباني.

ويستضيف فالنسيا نظيره أتالانتا في العاشر من مارس في إياب دور ثمن النهائي من بطولة دوري الأبطال بينما يقام اللقاء الذي يجمع بين إنتر ميلان وخيتافي في الثاني عشر من ذات الشهر.

الاتحاد الأوروبي يُعلن الكرة الرسمية لـ”يورو 2020 ” 

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا ” الكرة الرسمية لبطولة أمم أوروبا ” يورو 2020 ” في نسختها السادسة عشر بمشاركة 24 منتخبا.

وكشف الحساب الرسمي لـ “يويفا ” على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر” الكرة من خلال عدة صور علق عليها ” كم نتطلع إلى رؤيتها في شباك 12 مدينة أوروبية”.

وتقام هذه النسخة المقبلة من يورو 2020 على أرض 12 دولة أوروبية لأول مرة الأمر الذي وصفه رئيس الاتحاد الأوروبي السابق الفرنسي ميشيل بلاتيني بـ ” الشئ الرومانسي “.

وتأتي خطة استضافة 12 دولة لمنافسات البطولة احتفالا بمرور 60 عام على انطلاق أمم أوروبا على أن يقام الدور نصف النهائي والنهائي على ملعب ستاد ويمبلي.

تابع مواقعنا