السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الترجي في مباراة العودة بدوري أبطال إفريقيا

القاهرة 24
رياضة
الخميس 05/مارس/2020 - 01:31 م

يحل فريق الزمالك ضيفا على الترجي الرياضي التونسي على ملعب رادس الأولمبي، في التاسعة من مساء الغد الجمعة، في إياب الدور ربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا.

وحقق الزمالك الفوز على الترجي الرياضي في مواجهة الذهاب التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي يوم الجمعة الماضي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويحتاج بطل تونس وبطل دوري الأبطال آخر نسختين إلى الفوز بثنائية نظيفة من أجل العبور إلى نصف النهائي، بينما يأمل بطل السوبر المصري في تحقيق نتيجة إيجابية في تونس أو الخسارة بهدف نظيف من أجل التأهل إلى نصف نهائي البطولة الإفريقية.

القناة الناقلة الموعد المباراة beIN SPORTS 1 HD 21:00 الترجي × الزمالك

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الترجي في مباراة العودة بدوري أبطال إفريقيا

ومن المتوقع أن يخوض الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، مباراة العودة أمام الترجي الرياضي التونسي بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل

خط الدفاع: حازم إمام – محمود علاء – محمود الونش- محمد عبد الشافي

خط الوسط: فرجان ساسي – طارق حامد – يوسف أوباما – أشرف بن شرقي – أحمد سيد زيزو

خط الهجوم: مصطفى محمد

القناة الناقلة لمباراة الزمالك ضد الترجي

من المنتظر أن تذاع مباراة الزمالك ضد الترجي الرياضي التونسي في دوري أبطال إفريقيا على قناة beIN SPORTS 1 HD الناقل الحصري لمباريات دوري الأبطال.

وحقق الزمالك الفوز في لقاء الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويحتاج الترجي إلى الفوز بهدفين نظيفين في مباراة الجمعة للعبور إلى نصف النهائي، بينما يصعد الزمالك إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بتحقيق أي نتيجة إيجابية أو الخسارة بهدف وحيد.

غيابات الزمالك

يعاني الزمالك من غياب الثنائي عبد الله جمعة ومحمد عبد الغني للإصابة، وإمام عاشور لعدم القيد إفريقيا، وعمر السعيد وكريم بامبو لأسباب فنية.

غيابات الترجي

يعاني الترجي من غياب إلياس شيتي للإصابة، وعبد الرؤوف بلغيث وخليل شمام للإيقاف من قبل لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف.

تابع مواقعنا